خاص بالفيديو.. شاهد كيف دعمت جماهير الأهلي أكرم توفيق خلال مباراة سموحة أمس

دعمت جماهير النادي الأهلي لاعبها أكرم توفيق أمس خلال مباراة النادي الأهلي امام فريق سموحة السكندري والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف ليفقد الأهلي نقطتين جديديتين في رحلة استعادة اللقب المفقود منذ عامين والذي فاز بهم غريمه التقليدي الزمالك.

هتاف جماهير الاهلي لأكرم توفيق

حيث دخل الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط ليستغل تعثر الزمالك الذي سقط في فخ التعادل السلبي امام فريق المقاولون العرب وبدأ اللقاء بتشكيلة تضم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول وحمدي فتحي والسولية وكريم فؤاد وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو ومحمد شريف، ولكنة فشل في فك دفاعات فريق سموحة طوال ال90 دقيقة ليفقد الأهلي نقطتين جديدتين.

وكانت جماهير الأهلي قد حرصت على مؤازة ودعم لاعبها صاحب الروح القتالية اكرم توفيق الذي تعرض للاصابة مجددا بقطع في الرباط الصليبي بعد شهور قليلة جداً من عودته من الاصابة في القدم الاخري، وكان دعمهم للاعب كما يلي:

شاهد ايضا مشجع يهاجم الخطيب من المقصورة وعم حربي يدخل معه في مشادة ساخنة

هذا وقد اعلنت جماهير الأهلي عن غضبها الشديد أمس عبر السوشيال ميديا وفقد نقاط جديدة هاجمت اللاعبين لعدم اللعب بحماس وروح الفانلة الحمراء، وطالب البعض برحيل بعض اللاعبين عن النادي الأهلي والبعض الاخر طالب الادارة بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية، محملا ما يحدث من نتائج للإدارة لعدم التعاقد مع عدد كبيرمن اللاعبين المميزين قبل انطلاق الموسم الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.