خاص بالفيديو.. شاهد تصدي الشناوي وسخرية جماهير الأهلي من محمود علاء بعد إضاعة ضربة الجزاء

واصل قطار النادي الأهلي انطلاقه دون توقف نحو استعادة بطولة لقب الدوري الغائبة عن النادي منذ عامين، محققا فوزا جديدا على حساب نادي الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة احرزهما اللاعب بيرسي تاو وياسر ابراهيم واكرم توفيق ليعتلي الأهلي قمة وصدارة الدوري برصيد 18 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي الزمالك وفريق فيوتشر.

محمودعلاء

هذا وقد شهدت المباراة عدة احداث درامتيكية مثيرة بعدما اهدر فريق الاتحاد السكندري ركلتين جزاء بقدم محمود علاء وأحمد عادل ميسي بواقع واحدة في كل شوط، حيث تصدي الشناوي في الشوط الأول لضربة جزاء مسددة من محمود علاء لاعب الزمالك السابق المعار لزعيم الثغر، ليتلقي اللاعب بعد ذلك تشجيعا ليس من جمهور الاتحاد وانما من جمهور الأهلي الذي هتف بأسمه سخريتا منه هكذا:” بنحبك ياحودة.. بنحبك ياحودة”،، ” انا غاوي انا غاوي.. محمود علاء اهلاوي”.

وكانت تلك الهتتافات قد تسبببت في حالة من الجدل والخلاف عبر السوشيال ميديا بعد المباراة، حيث اعترض البعض ومنهم اهلاوية على تلك الهتافات مطالبين الجماهير بالتوقف عن احباط وتدمير اللاعب نفسيا والتي بدأت منذ مباراة القرن بين الأهلي والزمالك والتي اطلقوا عليها مباراة “القاضية ممكن” بعدما ارتدت الكرة من رأس محمود علاء لتصل موهيئا على قدم قفشة الذي سددها محرزا هدف الفوز في وقت قاتل.

أما البعض الاخر فيري أن ما يحدث من جماهير الأهلي يعد شيئا طبيعيا لان اللاعب كان يلعب للفريق المنافس وسوف يعود  له بعد انتهاء اعارته وان ما يحدث مع اللاعب من سخرية فهو يستحقها بعد سخريته من حارس طنطا منذ عامين بعد احرزه هدف في مرماه من ركلة جزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد