عاجل.. حكم مفاجأة لمباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر

أسدل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء طاقم التحكيم المُعين لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور ربع نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، اختيار طاقم تحكيم روماني لإدارة المباراة بقيادة حكم الساحة الدولي استفان كوفاكس، ومساعد أول مارينسكو فاسيليم فلورين، ومساعد ثان أرتين ميهاي أوفيديو، وحكم رابع تشيفوليت أندريه فلورين، ويقود غرفة الفار كلا من المجري بوغنار تاماس، ومواطنه بيرك بالاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء ونصف بتوقيت أبو ظبي.

تقام المباراة بستاد القاهرة الدولي ويحصل الفائز فيها على بطاقة الصعود للمباراة النصف نهائية من كأس مصر لمواجهة فريق بتروجيت.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

ويعاني الكابتن سامي قصمان، المدير الفني للنادي الأهلي، والذي تولى المسؤولية الفنية للفريق الأحمر عقب رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من غيابات كثيرة في تلك المباراة، حيث يبتعد عن المباراة كلا من علي معلول للإصابة بشد خفيف في العضلة الأمامية، بينما يشكو حمدي فتحي من شد في العضلة الخلفية، كذلك الأمر يغيب عن المباراة كلا من أليو ديانج وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم للإصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد