حقيقة مفاوضات الزمالك المصري لمسعود أوزيل

انتشرت أخبار في الفترة الماضية عن اهتمام نادي الزمالك المصري بالتعاقد مع النجم الألماني ولاعب الوسط مسعود أوزيل، والمحترف في الفترة الحالية في نادي تركي يدعى “باشاك شهير” خلال الفترة الحالية من الانتقالات الشتوية.

وتأتي تلك الأخبار في ظل انخفاض راتب الألماني مسعود أوزيل البالغ من العمر ٣٤ عاماً، إلى مليون و٥٠٠ ألف يورو سنوياً، في راتب يتقارب مع نجوم انضمت للقلعة البيضاء من قبل مثل أشرف بن شرقي، والأمر الذي يجعل ضم أوزيل غير مستحيلاً من حيث الراتب.

في غضون ذلك، أكد مصدر داخل القلعة البيضاء على عدم وجود مفاوضات مع الألماني أوزيل لاعب باشاك شهير التركي في الفترة الحالية، وخلال الأيام المقبلة سيعقد فيريرا جلسة لمناقشة ملف الصفقات الجديدة.

على صعيد آخر، أكدت تقارير سعودية على اهتمام نادي الفيحاء السعودي بالتعاقد مع لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتشر الخبر الخاص باهتمام نادي الفيحاء بمسعود، بعد انضمام النجم البرتغالي والعالمي كرستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الرياضات والرياضيين.

ومن الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد للقاء نادي الاتحاد السكندري، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد