حقيقة غياب بيلينجهام عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

سادت حالة من القلق وسط جماهير ريال مدريد بعد الإصابة التي تعرض لها الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مواجهة ريال مدريد وسبورتنج براجا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ونجح ريال مدريد في الفوز على سبورتنج براجا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أحرز هدفي الملكي رودريجو جوس وجود بيلينجهام، بينما قلص ألفارو دجالو النتيجة للفريق البرتغالي.

أنشيلوتي يكشف حقيقة غياب بيلينجهام عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفتي لريال مدريد، حقيقة غياب بيلينجهام عن كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأكد المدرب الإيطالي أن الإصابة التي تعرض لها جود هي حمل زائد في العضلة الضامة، لكنه سيكون متواجدًا في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة السبت المقبل.

وأثنى أنشيلوتي على المستويات التي قدمها رودريجو وبيلينجهام، بعد المستويات التي قدمها الثنائي خلال مواجهة الأمس أمام سبورتنج براجا.

الجدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي يستعد بقوة لمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، في المباراة التي يتوقعها عدد من الجماهير حول العالم أن تتسم بالقوة والندية والحماس، على غرار مباريات الفريقان خلال تاريخ مواجهات قطبي الكرة الإسبانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد