حقيقة رحيل حسام حسن عن المصرى لتدريب الوحدات الأردنى

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصرى البورسعيدي عن حقيقة ما تردد، بشأن وجود مفاوضات مع المدرب المصري حسام حسن واحد الاندية الاردنية قائلا:”أن هناك العديد من العروض المغرية التى وصلت لحسام ومنها خلال فترة تفاوضه مع النادى المصرى ولكنه مرتبط بكلمة وعلاقة جيدة مع ادارة النادي وجماهير بورسعيد.

وتابع أن العميد حسام حسن وصلته عروض من اندية بليبيا والامارات والسودان والأردن قبل أن يوافق على تدريب فريق المصري.

واختتم أن الوضع أفضل حاليا في النادى المصرى وسيكون له مردود جيد مع الفريق خلال الفترة القادمة.

 

الوحدات ينفي التفاوض

 

فيما أكد مسؤول في إدارة نادي الوحدات الأردني: ” أن النية تتجه للتعاقد مع مدرب إفريقي، لكن لا وجود لأي مفاوضات مع المدرب المصري”.

وقال المصدر: “حسام حسن يعد خيارا مهما لأي فريق، وقد يكون قد تلقى عرضا من ناد آخر غير الوحدات”.

وسبق لحسام تدريب منتخب الأردن، حيث تأهل معه إلى الملحق العالمي لتصفيات كأس العالم 2014.

ويبحث نادى الوحدات الاردني عن حسم هوية الجهاز الفني في الأيام المقبلة، بهدف المباشرة في الإعداد، خاصة أنه مقبل على خوض استحقاقات آسيوية، ويشارك الوحدات في الملحق المؤهل للابطال اسيا.

من ناحية اخرى أدى فريق المصري مرانه الرئيسي استعدادا للقاء فريق سموحة والمقرر اقامتها في الثالثة إلا الربع عصرا غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري العام.

ويواجه الفريق نقص عددي كبير بين صفوفه والتي تعددت بين الايقافات والاصابات التي ضربت صفوف الفريق حيث يغيب عن المباراة الثنائي ايزي ايميكا والتونسي الياس الجلاصي للإيقاف نتيجة الطرد وتراكم الانذارات بالاضافة إلى اصابة كل من: مروان حمدي والجزائري عبدالرحيم دغموم واسلام ابو سليمة والنيجيري انطونيو أُكبوتو وحسين السيد واسامة الجزار وكريم العراقي والوافد الجديد أحمد عماد حيث يواصل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد عنان جهوده للحاق بعضا من اللاعبين للمباراة.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة ويأتي فريق سموحة بالمركز العاشر برصيد 19 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد