حقيقة تعاقد الزمالك مع نجم الأهلي المُتمرد.. خاص

سادت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للغريم التقليدي الزمالك.

وكشفت تقارير صحفية أن نجم الأهلي أحمد عبد القادر سينتقل للزمالك بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن كولر قرر عدم ضم عبد القادر لقائمة الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية بمشاركة أندية أوروبية وعربية كبيرة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب يُفكر بجدية في الرحيل عن الأهلي والانتقال لأحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن ثم العودة للدوري المصري من بوابة الزمالك.

حقيقة تعاقد الزمالك مع أحمد عبد القادر

بينما أوضح مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب لن يدخل في مفاوضات مع أي لاعب في فريق آخر ما دام مرتبط بعقد مع فريقه.

وأشار إلى أن الإدارة تستمد قوتها من ثوابت وقيم الفارس الأبيض، والتي تمنع التفاوض مع أي لاعب لديه ارتباط بعقد مع ناديه على عكس ما يفعله البعض.

وأكد أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يُصر على تحقيق هذه الثوابت على أرض الواقع، وذلك حتى يُظهر قيمة النادي للجميع.

وشدد المصدر على أن أحمد عبد القادر من أحرف اللاعبين الموجودين في الدوري المصري حاليًا، لكن لديه عقد مع الأهلي، وفي حالة رحل عن المارد الأحمر فإن الزمالك سيبحث بالتأكيد عن ضمه.

وكان مارسيل كولر قد استبعد عبد القادر من قائمة الأهلي في عدد من المباريات بسبب عدم التزام اللاعب بتعليمات المدرب السويسري في الملعب، بالإضافة إلى تمرده عليه في التدريبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد