حقيقة اقتراب رحيل مانشيني عن المنتخب السعودي.. خاص

سادت حالة من الجدل خلال الفترة الماضية حول مستقبل المدرب الإيطالي المخضرم روبرتو مانشيني مع المنتخب السعودي، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال فترة التوقف الدولي.

وكان المنتخب السعودي قد لعب 4 مباريات خلال فترة التوقف الدولي، حيث خسر 3 مباريات أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية ومالي، بينما تعادل في مباراة واحدة أمام نيجيريا.

غضب جماهيري سعودي

سادت حالة من الغضب لدي الجماهير السعودية بعد المستويات السيئة التي قدمها الأخضر تحت قيادة المدرب المخضرم مانشيني، حيث بدأ الجمهور في المقارنة بين الإيطالي والفرنسي هيرفي هيرنارد، والذي قدم نتائج مميزة خلال فترة تواجده قبل الرحيل لتولي منتخب بلاده النسائي.

 

حقيقة تفكير الاتحاد السعودي في الاطاحة بـ مانشيني

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يُفكر في الاطاحة بالمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد النتائج المتذبذبة خلال الفترة الماضية.
وأوضحت أن المسؤولين السعوديين يخشون من تقديم المستويات الحالية في المنافسات الرسمية، مما يجعل هناك حالة من القلق الشديدة لدي الجماهير.

في سياق متصل، تواصلت “نجوم مصرية” مع مصدر مطلع داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي أكد أن هناك ثقة كبيرة داخل مجلس الإدارة في قدرات الإيطالي روبرتو مانشيني، من أجل قيادة الأخضر خلال المسابقات والمنافسات المقبلة.

وشدد على أن مجلس الإدارة يرى أن المباريات الودية ما هي إلا تجارب للوقوف على العناصر التي يحتاجها المدرب خلال المنافسات الرسمية وأيضًا معرفة طريق اللعب المناسبة للأخضر خلال تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس اَسيا.

الجدير بالذكر أن مانشيني يعد أحد أبرز مدربي العالم خلال العشرية الماضية، حيث عدد من البطولات القارية منها بطولة اليورو مع المنتخب الإيطالي، بجانب تدريبه لمانشستر سيتي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد