«فرص أخيرة سانحة».. شرح حجز تذاكر مباراة التعاون والهلال في الدوري السعودي

ساعات قليلة فقط، تفصلنا عن انطلاق ثاني أيام الجولة الـ20 في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، ومعها يتزايد البحث عن حجز تذاكر مباراة التعاون والهلال، والتي تقام مساء اليوم الجمعة 10 مارس الجاري، وذلك على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية King Abdullah Sport City Stadium في مدينة بريدة السعودية، والتي يبحث خلالها الموج الأزرق عن فوز يعيد الثقة بعد تعثرين متتالين في دوري روشن، فيما يسعى سكري القصيم إلى تأكيد أفضيلته في الدور الأول، والتمسك بموقعه المتميز في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.

حجز تذاكر مباراة التعاون والهلال في الدوري السعودي

على كل الأحوال، سنستعرض سويًا في التغطية التالية، شرح حجز تذاكر مباراة التعاون والهلال، إضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة بالنسبة للراغبين في متابعة المواجهة عبر شاشات التلفاز، وكذلك موقع الناديين في جدول ترتيب دوري المحترفين 2023 في النسخة 47 أثناء الجولة العشرين (جولة يوم العلم السعودي).

حجز تذاكر مباراة التعاون والهلال

مواجهة سابقة بين التعاون والهلال في الدوري السعودي
مواجهة سابقة بين التعاون والهلال في الدوري السعودي

أعلنت إدارة نادي التعاون السعودي خلال الساعات الماضية، عن توافر فرص جديدة من أجل حجز تذاكر مباراة الهلال ضد التعاون، وذلك ضمن لقاءات اليوم الثاني في الأسبوع العشرين من Saudi Professional League 2023/2022.

ويمكن للجماهير الحصول على تذاكر المباراة باتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا نقوم بالدخول على منصة أو موقع (تكت مكس).
  2. بعد ذلك نقوم بالبحث واختيار فعالية مباراة التعاون والهلال، كما هو موضح بالصور أدناه.
  3. ستظهر لنا فيما بعد بطاقة تعريفة باللقاء وموعده، وعلى يسار على الصورة تظهر فئات التذاكر وأسعارها، نقوم بعد ذلك بالنقر على “احجز الآن”.
  4. ستنتقل بنا الصفحة إلى شاشة تسجيل الدخول، ومنها نقوم بكتابة البريد الإلكتروني E-mail وكلمة المرور Password، ثم ننقر على “تسجيل الدخول بتكت مكس”، واتباع باقي خطوات الحجز الموضحة.
  5. في حال نسيان كلمة السر، يمكن استعادة الحساب بالضغط على عبارة “نسيت كلمة المرور ؟” في صفحة تسجيل الدخول على الموقع.
  6. أما إذا لم يكن لدينا حساب مسبق على الموقع، فمن الممكن إنشاء جديد بالنقر على جملة “ليس لديك حساب ؟ تسجيل حساب جديد” الموجودة أسفل صفحة تسجيل الدخول في تكت مكس.
اختيار فعالية مباراة التعاون والهلال في موقع تكت مكس لحجز التذاكر
اختيار فعالية مباراة التعاون والهلال في موقع تكت مكس لحجز التذاكر
الصفحة الرئيسية لحجز تذاكر مباراة التعاون والهلال عبر منصة تكت مكس
الصفحة الرئيسية لحجز تذاكر مباراة التعاون والهلال عبر منصة تكت مكس
شاشة تسجيل الدخول لحجز تذاكر مباراة التعاون والهلال في دوري روشن
شاشة تسجيل الدخول لحجز تذاكر مباراة التعاون والهلال في دوري روشن

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والهلال والقنوات الناقلة

قبل الدخول إلى تفاصيل موعد مباراة التعاون والهلال والقنوات الناقلة، سنتعرف بشكل سريع على موقف الناديين في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

  • حيثما يأتي الذئاب التعاونية في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة وفارق (7) أهداف، إثر فوز الفريق في 10 لقاءات، والتعادل في 4 أخرى، ولكن مُني سكري القصيم بالخسارة 5 مرات هذا الموسم.
  • أما الزعيم فهو يحتل المركز الخامس في الترتيب العام، بعدما حصد 33 نقطة وصافي (13) هدفًا، وذلك من 9 انتصارات و6 تعادلات، غير أن كبير الرياض ذاق مرارة الهزيمة في مناسبتين بالموسم الجاري.

وعن حكم مباراة التعاون والهلال، فالمعتاد أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن هوية حكام المباريات قبل ساعاتٍ من انطلاقها.

من جهة أخرى سوف تقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية أحداث المواجهة، من خلال قناتي SSC1 وSSC5.

أما بشأن معلق مباراة التعاون والهلال، فقد أسندت شركة الرياضة السعودية المهمة إلى المعلق الرياضي المصري بلال علام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد