«بداية من 10 ريال».. طرق ورابط حجز تذاكر مباراة أبها والفتح في الدوري السعودي

ساعات قليلة، وتنطلق أولى مباريات اليوم الثاني عن الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، ومعها يكثر البحث عن حجز تذاكر مباراة أبها والفتح، والتي تأتي ضمن لقاءات الدور الثاني أو مرحلة الإياب، يستضيفها ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)Prince Sultan Sport City Stadium (Mahalah) في مدينة أبها السعودية، حيث يأمل من خلالها زعيم الجنوب في الظفر بالنقاط الثلاث، والابتعاد أكثر عن صراع الهبوط في دوري روشن، بينما يطمح فارس فارس الأحساء إلى مواصلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، والاقتراب أكثر من المربع الذهبي في دوري المحترفين السعودي.

حجز تذاكر مباراة أبها والفتح في الدوري السعودي

على كل الأحوال، سنتعرف سويًا في السطور القادمة، على خطوات وطرق ورابط حجز تذاكر مباراة أبها والفتح، إلى جانب موعد اللقاء والقنوات الناقلة، للراغبين في المتابعة التلفزيونية لأحداث المواجهة، فضلًا عن وضعية الناديين في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في نسخته رقم 46 أثناء الجولة العشرين (جولة يوم العلم السعودي).

حجز تذاكر مباراة أبها والفتح

من لقاء أبها والفتح في الدور الأول من دوري المحترفين السعودي
من لقاء أبها والفتح في الدور الأول من دوري المحترفين السعودي

طرحت إدارة نادي أبها السعودي مؤخرًا، تذاكر مباراة الفتح ضد أبها، وذلك في افتتاح لقاءات اليوم الثاني عن الأسبوع العشرين الجديد في Saudi Professional League 2023/2022.

وعن طرق الحصول على تذاكر المباراة، فيمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا نقوم بالدخول إلى الرابط الرسمي الخاص بموقع ( حاضر ) لحجز تذاكر المباريات والفعاليات المختلفة.
  2. بعد ذلك نقوم باختيار فعالية مباراة أبها والفتح، ونقوم بالنقر إما على اسم الفريقين أو كلمة “احجز الآن” الموجودة في الأسفل، كما هو موضح بالصور في الأسفل.
  3. سننتقل إلى صفحة المباراة، وبها تفاصيل التذاكر والفئات المتاحة ما بين المنصة أو الدرجة الممتازة وكذلك الدرجة الأولى والعوائل والدرجة الموحدة، وأسعار كل فئة.
  4. من المربع المتواجد على يسار كل فئة، نقوم باختيار عدد التذاكر المطلوبة، ثم نقوم بالنزول إلى الأسفل لوضع الكود الخاص بالحجز إن كان متوفرًا، ثم نضغط قبل نهاية الصفحة على “حجز الآن”، كما هو موضح بالصور أدناه.
  5. بعد ذلك سنتحول على شاشة تسجيل الدخول، ومنها نقوم بإدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور، ثم ننقر على “تسجيل الدخول”.
  6. في حالة نسيان كلمة السر، نضغط في الصفحة سالفة الذكر على عبارة “هل نسيت كلمة المرور؟” ونتبع الخطوات الخاصة باستعادة الحساب.
  7. أما في حالة عدم توافر حساب مسبق، فننقر على “أول مرة هنا؟ التسجيل”، ونقوم بإنشاء حساب جديد على الموقع لحجز الفعاليات والمباريات المقبلة.
اختيار فعالية مباراة أبها والفتح في دوري روشن السعودي عبر منصة أو موقع حاضر
اختيار فعالية مباراة أبها والفتح في دوري روشن السعودي عبر منصة أو موقع حاضر
فئات التذاكر المتاحة على موقع الحجز الخاص بمباراة أبها والفتح في دوري روشن
فئات التذاكر المتاحة على موقع الحجز الخاص بمباراة أبها والفتح في دوري روشن
شاشة تسجيل الدخول على منصة حاضر لحجز تذاكر مباراة أبها والفتح في دوري المحترفين السعودي
شاشة تسجيل الدخول على منصة حاضر لحجز تذاكر مباراة أبها والفتح في دوري المحترفين السعودي

موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة أبها والفتح والقنوات الناقلة

سنتعرف في البداية على موقف الناديين في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، قبيل الحديث عن موعد مباراة أبها والفتح والقنوات الناقلة.

  • حيثما يحتل الأبهاويون المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما جمعوا 22 نقطة وفارق (-10) أهداف، بالفوز في 7 لقاءات، والتعادل في مواجهة أخرى، غير أنهم خسروا في 11 مباراة بالموسم الجاري.
  • أما عن أبناء النخيل، فهم في المرتبة السادسة، برصيد 31 نقطة وصافي (9) أهداف، إثر فوزهم في 10 مباريات، وتعادلهم في واحدة، ولكنهم تجرعوا مرارة الهزيمة 8 مرات هذا الموسم.

من جهة أخرى، وبشأن القنوات الناقلة للمواجهة، فستكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية، من خلال فضائيتي SSC1 وSSC5.

وحول معلق مباراة أبها والفتح، فقد أسندت شركة الرياضة السعودية المهمة إلى المعلق الرياضي السعودي سعد يحيى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد