حامل اللقب يتلقى هزيمة من الدنمارك والنمسا تضرب كرواتيا بثلاثية نظيفة في أولى منافسات المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية

بدأ المنتخب الفرنسي حامل لقب  النسخة الماضية مشواره في أولى مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات المستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية بهزيمة غير متوقعة من الدنمارك بنتيجة هدفين لهدف. بينما تلقت كرواتيا هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة من النمسا.

منتخب فرنسا

مجموعة فرنسا فيوري الأمم الأوروبية

 

مجموعة منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية 

جاءت فرنسا في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات كل من الدنمارك وكرواتيا والنمسا٬ وبدأت منافسات الجولة الأولى لهذه المجموعة  يوم الجمعة 3 يونيو بلقاء فرنسا والدنمارك، كرواتيا والنمسا والذي انتهي لقائهما بفوز كبير للنمسا بنتيجة 3 أهداف دون مقابل لتعتلي به صدارة المجموعة الأولى ويأتي منتخب الدنمارك ثانيًا بعد الفوز علي فرنسا، حيث كانت نتيجة المباراة لصالح الدنمارك بهدفين مقابل هدف للمنتخب الفرنسي.

 

الدنمارك تفوز على فرنسا
الدنمارك تفوز علي فرنسا في دوري الأمم الأوروبية

أهداف فرنسا والدنمارك 

انطلقت صافرة المباراة في الساعة التاسعة إلا ربع وكان لفرنسا الاستحواذ بنسبة %60، وافتتح كريم بنزيمة أهداف المباراة بهدف رائع في الدقيقة 51 ولكن في كرة القدم هدف واحد لا يكفي للفوز.

أهداف فرنسا والدنمارك
هدافي لقاء فرنسا والدنمارك في المباراة

عدلت الدنمارك كفتها وأحرزت هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق اللاعب أندرياس كورنيليوس ثم يعود كورنيليوس مرة أخرى ليضيف ثاني أهدافه وهدف الفوز للدنمارك في الدقيقة 88.

 

أهداف كرواتيا والنمسا 

انطلقت مباراة المنتخبين في نفس توقيت مباراة فرنسا والدنمارك، وكما هو الحال كان الاستحواذ لصالح كرواتيا، ولكن حاولت النمسا جاهدة الخروج من المباراة بثلاث نقاط، حيث أحرزت النمسا ثلاثية نظيفة دون رد.

أهداف كرواتيا والنمسا
فوز منتخب النمسا بثلاثية نظيفة على منتخب كرواتيا

بدأت النمسا التسجيل في الدقيقة 41 قبل نهاية شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب ماركو أرناوتوفيتش، وسجل الهدف الثاني للنمسا اللاعب ميكائيل غريغوريتش في الدقيقة 54، بينما جاء الهدف الأخير بواسطة مارسيل سابيتزر في الدقيقة 57.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد