حاسس أني هاموت.. لاعب الأهلي السابق يثير ضجة برسالة من مستشفي بأمريكا

حالة من القلق أثارها اللاعب السابق في النادي الأهلي عصام صلاح والذي تولى قطاع الناشئين في النادي لفترات طويلة، إضافة لعمله في عدد من الأندية، وذلك بعد رسالة مؤثرة لها من مستشفي الولايات المتحدة الأمريكية والتي يتواجد فيها من أجل تلقى العلاج.

ووجه اللاعب الأسبق في النادي الأهلي عصام صلاح، رسالة مؤثرة من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب من خلالها: انا في المستشفى منذ ٥ ايام ومش عارفين يعملوا معايا حاجة انا حاسس اني هاموت ادعوا لي بالرحمة والمغفرة..ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين”.

يذكر أن عصام صلاح، لعب في صفوف النادي الأهلي، وعمل في القلعة الحمراء لمدة تصل إلى 14 عاما كمدير فنيا بقطاع الناشئين في النادي، واستطاع  أن يحصل على 5 بطولات على مستوى فرق الناشئين والبراعم وأفرز الكثير من النجوم للقلعة الحمراء خلال المدة التي عمل فيها في القطاع.

وعمل عصام صلاح أيضا مدربا مع جهاز الكابتن على ماهر في نادي المصري البورسعيدي وسموحة، قبل أن ينتقل المدرب لتدريب نادي فيوتشر في الموسم الماضي.

على جانب آخر يواصل مجلس إدارة نادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب اجتماعاته المكثفة مع مجلس الإدارة والتي توقفت خلال الساعات الماضية بسبب وفاة شقيقة الخطيب، حيث يعكف المسؤولون في النادي إلى حسم أكثر من ملف خلال الساعات المقبلة على رأسها إتمام التعاقد مع مدرب جديد خلفا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن صفوف الفريق خلال الساعات الماضية بالتراضي مع الأهلي، إضافة إلى ملف الصفقات الجديدة استعدادا للموسم المقبل سعيا في العودة إلى المنافسة على البطولات مرة آخرى على مستوى البطولات الإفريقية وعلى المستوى المحلي وتعويض خسارة الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد