جيرارد يتدخل لحسم صفقة عالمية إلى الاتفاق.. “ويدمر حلم النصر”

تفجرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأحد بمفاجأة قوية حول تركيز مسؤولي نادي الاتفاق على إبرام صفقة سوبر من الدوري الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستغل النادي الاتفاق تولي المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد القيادة الفنية للفريق من أجل تحقيق بعض الصفقات القوية استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، أجرى ستيفن جيرارد مكالمة هاتفية مع الجناح الإيفواري ويلفريد زاها بهدف إقناعه بالانضمام إلى “فارس الدهناء” بعد انتهاء عقده مع نادي كريستال بالاس الإنجليزي.

قرر النجم الدولي الإيفواري مغادرة صفوف كريستال بالاس بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، ورفض جميع محاولات النادي اللندني لتجديد عقده.

أجرى جيرارد، مدرب الاتفاق، محادثات جادة مع اللاعب زاها البالغ من العمر 30 عامًا لضمه إلى صفوف الفريق وعرض راتب سنوي قدره 16 مليون جنيه استرليني، مع تقديم عقد يمتد لثلاث سنوات.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن اللاعب الإيفواري يتجه لرفض عرض النصر، على الرغم من كونه عرضًا ضخمًا، لأنه يرغب في الحصول على مزيد من الأموال.

وقد أبلغ مسؤولو نادي الاتفاق ممثلي زاها بأنهم غير مستعدين لزيادة العرض المالي الذي قدموه، وسيستمرون في المفاوضات فقط إذا وافق اللاعب على العرض الأساسي والبالغ قيمته 16 مليون جنيه استرليني.

وترتبط اسم زاها بالعديد من الأندية في الفترة الأخيرة، منها باريس سان جيرمان الفرنسي ولاتسيو الإيطالي، إلى جانب نادي النصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد