جوندوجان: مانشستر سيتي لن يعطي بايرن ميونخ فرصة للتسجيل.. ولم أحسم مصيري بعد

شدد اللاعب الدولي الألماني، إيلكاي جوندوجان، متوسط ميدان وقائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن مستقبله داخل ملعب “الاتحاد” لم يتم حسمه حتى الآن وسط تكهنات مستمرة حول إمكانية رحيله.

بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي

بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي

بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “الأليانز آرينا” فعاليات المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، مساء اليوم الأربعاء 19-4-2023، حيث خسر بايرن ميونخ بثلاثة أهداف دون رد في الذهاب.

وظهر جوندوجان في مؤتمر صحفي اليوم، إلى جانب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لأجل الحديث عن مواجهة بايرن ميونخ، غدًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

جوندوجان: مانشستر سيتي لن يعطي بايرن ميونخ فرصة للتسجيل

وقال جوندوجان بشأن مستقبله مع بايرن ميونخ: “هناك محادثات تدور وراء الكواليس، أعتقد أنها طبيعية، ولكن بدون الخوض في الكثير من التفاصيل، لم يتم تحديد أي شيء حتى الآن، لذا تستمر المحادثات وإذا كان هناك قرار، فستكونون أول من يعلم”.

كما تحدث إلكاي جوندوجان عن مواجهة بايرن ميونخ غدًا، فقال: “الأمر يتعلق بإيجاد التوازن، نريد أن نلعب بأسلوبنا، يجب أن نكون فعالين، كل شيء ممكن”.

وأضاف قائد مانشستر سيتي بالقول: “هذه المنافسة خاصة، نحن نأخذها على محمل الجد ونعلم أننا نلعب ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا، هذه هي الطريقة التي نتعامل بها مع المباراة”.

وأشار خلال تصريحاته: “توخيل؟ إذا تم منحه وقتًا كافيًا، فسترى إلى أي المستويات يصل إليها الفريق معه، حتى لو لم تكن موجودة حاليًا بشكل ثابت، أعتقد أن الأمر مجرد مسألة وقت ولكن آمل ألا يكون ذلك غدًا”.

وأكد جوندوجان على أن: “الأمر يتعلق بعدم السماح لهم (بايرن ميونخ) بإيجاد الزخم وتسجيل الهدف الأول، لأنهم سيشعرون أنه لا يزال هناك الكثير للعب من أجله، أفضل طريقة للتعامل مع هذا هو اللعب بأسلوبنا”.

واختتم تصريحاته بالقول: “كلما تقدمت في المنافسة، زادت الرغبة في الفوز بها، كنت قريبًا من تحقيق ذلك مع بوروسيا دورتموند في 2013، وكذلك نحن هنا كنا قريبين قبل عامين، ولكن لم يحدث ذلك مما زاد الرغبة في الوصول إلى النهائي وتحقيق اللقب”.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هكذا سوف تنطلق صافرة بداية المباراة بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022/2023، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد