جورجي جيسوس: أتمنى التعاقد مع برناردو سيلفا وخلافي معه انتهى

قال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق الأول لنادي الهلال، إنه يأمل في ضم برناردو سيلفا، اللاعب البارز في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويعتبر هذا الانتقال متطلباً هاماً لتدعيم صفوف الفريق ورفع مستوى الأداء بصورة عامة، ويثق جورجي جيسوس في مهارات برناردو سيلفا وقدرته على التأثير الإيجابي على أداء الفريق ومساعدته في تحقيق النجاحات المرجوة.

تعليق جيسوس عن برناردو سيلفا

قال جيسوس في تصريحات إعلامية أنه يرغب بالتوقيع مع اللاعب المرغوب فيه وأنه سيعتمد عليه في حال تمت عملية التعاقد، وأضاف أنه لا توجد مشاكل بينه وبين سيلفا في الوقت الحالي، وأن الخلافات التي حدثت في السابق قد انتهت.

وهناك تقارير صحفية كشفت أن الهلال قدم عرضاً للاعب مانشستر سيتي براتب أسبوعي خرافي، بهدف إغرائه للانتقال إلى صفوف الفريق السعودي الأزرق في الرياض.

راتب الهلال الأسبوعي أكبر

كشفت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية أن الهلال لا يمانع تقديم930 ألف يورو في الأسبوع، وذلك بالمقارنة مع اللاعب الحالي في مانشستر سيتي الذي يتقاضى 175 ألف يورو أسبوعيًا.

وقد أعلن موقع “90min” العالمي سابقًا أن برناردو سيلفا تلقى عرضًا ضخمًا من الهلال للانضمام إليهم في الصيف، وسيكون سيلفا قد التحق بالثنائي الفرنسي المكون من كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذين تم التعاقد معهما مؤخرًا في دوري روشن السعودي.

ويعبر سيلفا، البالغ من العمر28 عامًا، عن رغبته في الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف والبحث عن تحدٍ جديد بعد تحقيقه لجميع البطولات المتاحة والثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.