ناقد رياضي يكشف حقيقة طلب كولر رحيل أكرم توفيق وعودة قندوسي

أكد الإعلامي محمد شبانة أن لاعب ضمك السعودي طارق حامد، الذي أعلن اعتزاله دوليًا، يستحق التكريم على ما قدمه للمنتخب الوطني، وأشار شبانة إلى أن رحيل طارق حامد عن المشهد الدولي كان مفاجئاً للجميع، معرباً عن أمنياته بمواصلة مسيرته مع المنتخب، ولكنه أكد أن اعتزاله كان خطوة شخصية منه.

كولر

وأضاف شبانة أن طارق حامد خرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة فيتوريا، ولكنه لا يمكن إنكار إسهاماته الكبيرة في الفترة التي لعب فيها لصالح المنتخب.

صلاح محسن وأحمد عبدالقادر: تحدثا عن العزيمة والتجاهل

صلاح محسن وضع ستوري عبر حسابه الشخصي يحتوي على كلمات لـ ابراهيموفيتش، حيث أكد فيها على أهمية العزيمة والرغبة في الظهور بشكل جيد، وأعرب عن تمنياته بأن يتحلى اللاعب بالعزيمة في المستقبل من أجل قيادة هجوم الأهلي.

ومن جهة أخرى، أبدى أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي حزنه الشديد بسبب تجاهل مدربه كولر له في الفترة الأخيرة، معبرا عن رغبته الكبيرة في استعادة ثقة المدرب والمشاركة بشكل أساسي مع فريقه في المباريات القادمة.

وتحدث عبدالقادر إلى خالد بيبو، مدير الكرة، عن عدم وجود تفاهم بينه وبين المدرب كولر، كما أشار إلى رغبته في الرحيل، على الرغم من أنه كان يعتمد عليه في وقت سابق وشارك في مونديال الأندية.

وعبدالقادر لم يظهر العزيمة والإصرار اللازمين، وبدأ يتحدث بشكل غريب بعد خروجه من التشكيل، مما يجعله ينهار نفسيا، كما أشار إلى أنه يمتلك الموهبة والمهارة والسرعة، لكنه يحتاج إلى العزيمة لتحقيق نجاحه.

تأكيد عدم صحة شائعات رحيل أكرم توفيق عن الأهلي

أكد شبانة بأن الشائعات حول رحيل أكرم توفيق عن الأهلي غير صحيحة، مشيراً إلى أن المدرب قرر استبعاده بسبب مخاوفه من تعرضه للإصابات بعد عودته من إصابة طويلة، وتحدث معه ليؤكد له قناعته بمستواه، مشدداً على أنه سيشارك وفقاً للنظام المعمول به داخل الفريق.

وأعلن أيضاً عن إعادة أحمد قندوسي إلى خط وسط الأهلي في الموسم المقبل وتسجيله ضمن اللاعبين الأجانب، حيث سيكون اللاعب الجزائري ضمن الخماسي الأجنبي الذي سيتم قيده في قائمة الفريق الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد