جنون دوري الأبطال.. حارس لاتسيو يتعادل أمام أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة (فيديو) 

انتهت مواجهة لاتسيو أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024، في المباراة التي شهدها الملعب الأولمبي بإيطاليا.

حارس لاتسيو المصدر/ منصة x

جاءت نتيجة مباراة لاتسيو أمام أتلتيكو مدريد التعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي شهدت إثارة ومتعة في اللحظات الأخيرة منها.

تفاصيل مباراة لاتسيو وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا 

فقد نجح أتلتيكو مدريد في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 29 عن طريق بابلو باريوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروخيبلانكوس بهدف نظيف.

وسيطر نابولي على الشوط الثاني، حيث لجأ الفريق الإسباني للدفاع من أجل الحفاظ على النتيجة كعادة المدرب الأرجنتيني سيميوني، والذي يعتمد على التكتيكي الدفاعي الصارم في حالة التقدم في المباراة، ومن ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة المعاكسة من الخلف للأمام.

لكن السيناريو الذي كان يُفكر به سيميوني لم يستطع تحقيقه، حيث انقلب كابوسًا، بعدما أصبح أتلتيكو مدريد على أعتاب الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، ليأتي حارس نابولي إيفان بروفيديل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ويسجل هدف التعادل.

وارتسمت علامات الحسرة والحزن على وجه المدرب الأرجنتيني سيميوني، بينما على الجانب الآخر، كانت هناك احتفالات كبيرة من لاعبي لاتسيو والجهاز الفتي للفريق الإيطالي.

ويأمل سيميوني في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد بعد السنوات التي قضاها مع الفريق الإسباني، والتي تقترب من 10 مواسم مع الروخيبلانكوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد