جمهور النصر السعودي يتذكر أزمة أبو جبل بعد فشل إنتقال حكيم زياش لصفوف الفريق

على ما يبدو أن نادي النصر السعودي لن يستطيع أن يتخلص من أزمة الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، حيث يتوقع أن تستمر الأزمة بين الطرفين لعدة سنوات قادمة، وسوف نوافيكم بكافة تفاصيل تلك الأزمة بالسطور التالية فتابعونا، وما علاقتها بفشل صفقة حكيم زياش.

أزمة أبو جبل مع نادي النصر السعودي

أبو جبل كان من المتوقع أن ينضم لنادي النصر السعودي في شهر يناير عام 2022، وذلك عقب دخوله الفترة الحرة بعقده مع المالكي المصري نادي الزمالك، ولكن ما حدث أن النصر تراجع عن فكرة ضم اللاعب بعد اعتراض جماهيره بشكل فج على تلك الصفقة.

فأضطر النصر لفسخ تعاقده مع أبو جبل وأتهم اللاعب بالخداع حول موعد إنتهاء عقده مع نادي الزمالك، وبعد ذلك بدأت القضية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ولم يتوصل الطرفان إلى حل حتى الآن.

شبح الإصابات بنادي النصر السعودي

ومنذ ذلك الوقت، يظن جمهور نادي النصر السعودي أن تلك الإصابات المتكررة في صفوف الفريق، وخصوصا إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، ما هي إلا أثر الظلم الذي وقع على الحارس محمد أبو جبل.

وتشير بعض التقارير الصحفية، أن نادي النصر السعودي قد روج شائعة أن المغربي زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي قد تعرض لإصابة عضلية وأنه لم يتمكن من إجتياز الفحص الطبي، وذلك لتغيير بعض من البنود في عقد اللاعب، وهذا ما تسبب في تراجع زياش عن قرار الانضمام للفريق.

حكيم زياش

تلك الأزمات المتكررة التي يمر بها نادي النصر السعودي، هل بسبب الظلم الذي وقع على أبو جبل؟.

أخبرنا بالتعليقات أسفل المقالة برأيك في ذلك الأمر.

تفاعل جماهير النصر مع تلك الأزمة

كان تفاعل جمهور العالمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واسع الإنتشار، حيث كتب الكاتب الصحفي المغربي إيزيم أنس،: “وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ”.

وبعض من الجماهير كتب: “خلصنا من أبو جبل جينا لزياش”.

وعلق آخر: “أبو جبل الجزء الثاني، انتهى موسم النصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد