جروس والزمالك.. شرط وحيد يفصل العراب عن تدريب القلعة البيضاء “خاص”

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بحثه عن التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وتلقت جماهير الزمالك صفعة قوية خلال المباراتين الماضيتين، حيث خسر الفريق من إنبي وزد بنتيجة 2/1 في كل مباراة، لينتاب عشاق القلعة البيضاء حالة من الغضب، بعد المستويات التي أصبح عليها لاعبي الفريق، خاصة في النواحي الدفاعية.

جروس يمنح الزمالك الضوء الأخضر لتدريب الفريق بشرط

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن أحد مسؤولي مجلس إدارة تواصل مع السويسري كريستيان جروس “العراب”، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، من أجل معرفة رأيه فيما يخص قيادة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن العراب السويسري أنه لا يمانع العودة مرة أخري لتدريب الزمالك، خاصة وأنه تجمعه علاقة طيبة بجماهير الفارس الأبيض، بعد قيادته لتتويج الفريق بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية في 2019، والعودة للمنصات القارية بعد غياب دام طويلًا.

وأشار إلى أن جروس طلب من مجلس الإدارة مشاهدة مباريات سابقة للفريق للوقوف على مدي الحالية الفنية والبدنية للاعبين، بالإضافة إلى أنه سيأتي بجهازه الكامل مع إضافة عنصر مصري واحد، مثلما حدث في 2019.

وشدد المصدر على أن المدرب السويسري لم يتطرق للأمور المالية، مما جعل هناك حالة من التفاؤل لدي الإدارة البيضاء من أن جروس يرغب في مساعدة النادي على العودة مرة أخري للأمجاد من خلال حصد الألقاب والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

في سياق متصل، كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، عن أن قرار مجلس الإدارة بشأن جهاز أوسوريو سيكون مرضيًا الجماهير خلال اجتماع الغد.

الجدير بالذكر أن جروس أحد المدربين الذين يمتلكون سيرة ذاتية قوية في أوروبا، حيث قرر اعتزال كرة القدم، بعدما خاض تجربة ليست بالناجحة مع شالكة الألماني خلال الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد