جدل واسع بعد حديث رونالدو مع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي

شاعت حالة من الجدل بين جماهير الكرة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بسبب ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي مع رئيس نادي الهلال فهد بن نافل بعد أن دار حديث بينهما.

الصورة من صحيفة البلاد

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان مع فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي في نزال أشرس رجل بالعالم في موسم الرياض، والذي نجح فيه تايسون فيروي بطل العالم للوزن الثقيل في الحصول على هذا اللقلب بعد أن استطاع تحقيق الفوز على فرنسيس نجانو مقاتل فنون القتال المختلطة.

رونالدو مع فهد بن نافل

وتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصفوف الأولى لهذا النزال، والتقطت الكاميرات حديث جانبي بين رونالدو وفهد بالنافلة رئيس الهلال، مما أدى إلى حدوث جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير النصر وجماهير الهلال وركزت أغلب ردود الأفعال على أن رئيس الهلال نادم على عدم استقطاب رونالدو إلى الزعيم.

رأي جماهير الهلال

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو كان قريباً من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي إلا أن أزمة محمد كنو مع الهلال منعت إبرام هذه الصفقة مما أدى إلى تحول كريستيانو رونالدو إلى التعاقد مع النصر السعودي، فيما فسرت جماهير نادي الهلال هذه اللقطة بأن كريستيانو هو الذي يرغب في الانتقال إلى نادي الهلال في الميركاتو الشتوي القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد