ثلاثي بيراميدز يشعلون الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك

يترقب جماهير الكرة في مصر، موعد انطلاق موسم الانتقالات الصيفية والذي عادة ما تكون بدايته مع نهاية بطولة الدوري الممتاز، ومع اقتراب سوق الانتقالات تشتعل المنافسة بين قطبي الكرة في مصر الأهلي والزمالك لضم أفضل العناصر إليهما وذلك استعدادا للموسم المقبل الذي يشارك فيه القطبين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفرض القطبين سرية تامة على قائمة المراكز واللاعبين الذين تم التفاوض معهم أو اللذين ما زال مخطط التفاوض معهم لضمهم وذلك لاتمام التعاقد والإعلان الرسمي خوفا من فشل هذه المفاوضات فكثير من اللاعبين غيروا وجهتهم في اللحظات الأخيرة.

ثلاثي بيراميدز يشعل سوق الانتقالات

واستقرت إدارة نادي بيراميدز بشكل نهائي على رحيل ثلاثي الفريق وهم أحمد أيمن منصور والحارس المهدي سليمان وأحمد توفيق في نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقودهم بشكل رسمي مع النادي ورغبة الإدارة في الاستعانة بدماء جديدة للفريق وهو الأمر الذي مهد الطرق أمام ميركاتو صيفي مشتعل بين القطبين.

وأصبح اللاعب أحمد أيمن منصور ظهير أيمن بيراميدز نجل أيمن منصور مهاجم الزمالك الأسبق، على رأس الأولويات في الزمالك وذلك لدعم الجبهة اليمنى للفريق بسب كثرة الإصابات التي تعرض لها حازم إمام وعدم جاهزية البديل المناسب، خاصة وأن اللاعب يمتلك إمكانيات كبير وعالية ويمكن توظيفه في أكثر من مركز ليكون جوكر للفريق وحل سحري لأي مدرب في الأزمات.

مصادر تكشف حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع ثنائي نادي بيراميدز
فريق بيراميدز

أما اللاعب أحمد توفيق اللاعب السابق في الزمالك فربما عودته تكون حل جذري ونهائي لأزمة منتصف الملعب التي يعاني منها الفارس الأبيض بعد غياب طارق حامد الفترة الأخيرة ومشاكله مع الإدارة إضافة لرحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي في شهر يونيو العام الماضي، ولكن في المقابل من الممكن أن ينتقل اللاعب إلى النادي الأهلي خاصة وأن شقيقه أكرم توفيق يلعب للقلعة الحمراء ويمكن أن يكون كلمة السر في تحول وجهة الصفقة للجزيرة.

أما اللاعب مهدي سليمان فأصبح مطلوب بقوة لتدعيم مركز حراسة المرمي في الزمالك خاصة بعد تراجع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش عن الانضمام لأي فريق بعد تجديد  التعاقد مع فريقه لمدة 3 سنوات، ويعاني الزمالك من تدخل نادي البنك الأهلي في صفقة المهدي ولكن لم يحدد اللاعب وجهته المقبلة حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد