توقيت وموعد مباراة مصر ونيجيريا الجمعة 25-3-2016 والقنوات الناقلة

جماهير وعشاق كرة القدم المصرية على موعد اليوم الجمعة الموافق 25 مارس 2016 مع المباراة المرتقبة والهامة والتي ينتظرها الكثير من محبي كرة القدم المصرية، حيث يلتقي المنتخب المصري الأول مع نظيره النيجيري، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة g والتي تضم أيضاً كلامن (تنزانيا وتشاد) في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويدخل منتخب الفراعنة هذا اللقاء وهو يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن استطاع تحقيق الفوز في المبارتين السابقتين أمام (تشاد وتنزانيا)، أما المنتخب النيجيري فيحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط فقط لا غير بعد فوز وتعادل.

هذا ووفقا لإراء جميع المحللين فإن هذه المباراة تعتبر من أصعب المباريات التي سوف يخوضها المنتخب في هذه التصفيات، لذلك يشارك المنتخب القومي في هذه المباراة بكامل نجومه المحترفين في أوروبا وعلى رأسهم النجم (محمد صلاح) نجم روما الإيطالي، والنجم (محمد النني) نجم الأرسنال الإنجليزي.

موعد مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة مصر ونيجريا اليوم الجمعة الموافق 25-3-2016 على أرضية ملعب (أحمد أبيلو) بمدينة (كادونا) النيجيرية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) القطرية، وبالتحديد قناة 1 HD وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي المصري (على محمد علي).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد