توقيت مباراة فيورنتينا ولاتسيو 9-3-2015 القنوات الناقلة ومباراة محمد صلاح في الدوري الإيطإلى اليوم

تترقب كل الجماهير العربية مباراة محمد صلاح في الدوري الابطإلى اليوم الاثنين، حيث نحن على موعد ومباراة فيورنتينا ولاتسيو 9-3-2015، في الاسبوع السادس والعشرين في الدوري الايطالى، وستقام المباراة اليوم على ملعب الاوليمبيكو الشهير في العاصمة الإيطالية روما، هذا ومن المرتقب أن تكون تلك المباراة غاية في القوة كما ينتظر أن يدفع مونتيلا بمحمد صلاح اليوم مع بداية الشوط الثانى ولن يبدأ به أساسياً كى يريحه لمباراة روما القادمة يوم الخميس في الدوري الاوروبى.

فيورنتينا يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 42 نقطة ولاتسيو في المركز الرابع برصيد 43 نقطة أى أن الفائز بنتيجة اليوم سيدعم مركزه رابعاً في جدول ترتيب الدوري الايطالى، هذا ويذكر أن فيورنتينا في الاسبوع الماضى في الدوري هزم إنتر ميلان 1-0 بهدف صلاح، بينما نادى لاتسيو فاز الاسبوع الماضى ايضاً بنتيجة كبيرة على ساسولو 3-0.

مباراة فيورنتينا ولاتسيو في الدوري الأول من الدور الإيطإلى 2015 والتي أقيمت في مدينة فلورنسا قد أنتهت بفوز فريق لاتسيو 2-0، يذكر أن مباراة الفريقين الموسم الماضى على ملعب الاوليمبكو قد أنتهت بالتعادل دون أهداف.

القناة التي ستذيع المباراة قناة بى أن سبورت 9 مع المعلق الرياضى حاتم بطيشة، موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا ولاتسيو اليوم هو:
الساعة 7 مساء بتوقيت إيطاليا.
الساعة 8 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد