توقيت مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة لها اليوم

يشهد اليوم ملعب دي جران كاناريا مباراة برشلونة ولاس بالماس ضمن مباريات الاسبوع 25 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وذلك حيث يلتقي الفريقان في مباراة الإياب التي سيحاول فيها لاس بالماس تعويض الهزيمة التي لاحقته في مباراة الذهاب حيث فاز برشلونة عليه بهدفين بقدم لويس سواريز مقابل هدف وحيد.

أخبار برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت 20/2

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

يلتقي الفريقان اليوم في الساعة 17 بتوقيت جرينتش، وفي الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 8 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 9 مساءا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس

تشاهدون اليوم مباراة برشلونة ولاس بالماس على قناة beIN SPORTS 3 HD، beIN SPORTS 2 HD FR، beIN SPORTS MAX 6 FR وأما عن باقي القنوات الناقلة للمباراة فإليكم قائمة كاملة بها.

توقيت مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس

نبذة عن مباراة برشلونة اليوم

لم يجمع تاريخ المباريات بين كلا من برشلونة ولاس بالماس سوى خمس مباريات، سادسها هو مباراة اليوم، نجح الفريق الكتالوني في الفوز في ثلاثة منها كان آخرها مباراة الذهاب في الموسم الجاري، بينما انتهت مباراتان بالتعادل مرة بالإيجابي بهدف لكلا منهما وأخرى بالتعادل السلبي.

ويقوم بالتحكيم على مباراة اليوم الحكم الأسباني الدولي كارلوس ديل سيرو غراندي، بينما تذاع المباراة بتعليق المعلق المحبوب على محمد علي.

أخبار برشلونة اليوم

يسعى نجم برشلونة لويس سواريز في التفوق على منافسه على لقب هداف الليجا لاعب ريال مدريد كريستاينو رونالدو الذي يتصدر برصيد 21 هدفا، بينما يبلغ رصيد سواريز 20 هدفا حتى الآن، ويسعى لاعبي فريق برشلونة إلى مساندة لاعب فريقهم للتفوق على منافسه.

جدير بالذكر أن برشلونة مدد تعاقده مع لاعب الفريق سيرجيو بوسكيتس بعقد لمدة عام لينتهي عقده في 2020 وذلك ليغلق الطرق التي أشارت إلى إحتمالية إنتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد