توقيت مباراة باريس سان جيرمان وأرسنال في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 13-9-2016 والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا يعود من جديد ليأتي بالمتعة والإثارة والحماس في أقوى وأعظم بطولات العالم على مستوي الآندية، بعد سحب قرعة دور المجموعات ومعرفة فرق المجموعات الثمانية تنطلق المنافسات الثلاثاء 13-9-2016 بقمة المجموعة الأولي حين يلتقي باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي مع أرسنال الإنجليزي وصيف الدوري الإنجليزي على ملعب ” دي فرانس ” بالعاصمة الفرنسية باريس.

باريس سان جيرمان وأرسنال

باريس سان جيرمان وأرسنال

يدخل كلا الفريقين اللقاء برغبة الفوز وتحقيق الثلاث نقاط للتربع على قمة المجموعة الأولي حيث تعتبر هذه المباراة مباراة قمة المجموعة التي تضم إلى جوارهما بازل السويسري ولودوجورتس، فيرغب كل فريق في التقدم خطوة على طريق الصعود لدور الستة عشر دون الدخول في حسابات معقدة.

وكان باريس سان جيرمان قد خرج الموسم الماضي من دور الثمانية على يد فريق إنجليزي هو مانشستر سيتي ليحطم آمال النادي الباريسي في تحقيق لقب دوري الأبطال الذي يتطلع إليه ملاك النادي في السنوات الأخيرة، فيما خرج أرسنال على يد برشلونة من دور الستة عشر.

توقيت المباراة والقناة الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة 9.45 بتوقيت مكة المكرمة وتذاع على قناة ” بي إن سبورت HD ” الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد