نتيجة مباراة الهلال ولوكوموتيف الآن اليوم الثلاثاء في آسيا العودة وأخر أخبار الهلال 2016

مباراة الهلال ولوكوموتيف، ولقاء العودة في دور 16 من دوري أبطال آسيا 2016، موعد مباراة الهلال ولوكوموتيف الاوزبكى سيكون مساء الثلاثاء 24 مايو 2016 وستقام المباراة في طشقند عاصمة اوزبكستان، حيث وصلت بعثة الهلال إلى هناك مساء الاحد، من الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة الهلال ولوكوموتيف اوزبكستان الذهاب قد انتهت بالتعادل 0 – 0 تلك المباراة التي أقيمت في مدينة الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولى.

يذكر أن نتيجة مباراة الهلال ولوكوموتيف الذهاب أدت إلى إقالة المدير الفنى لنادى الهلال جورجيوس دونيس وكلفت ادارة النادي الكابتن عبد اللطيف الحسينى بالإدارة الفنية حتى مباراة الهلال ولوكوموتيف القادمة في العودة، فوز الهلال بأى نتيجة أو تعادله بأى عدد من الأهداف سيمنحه التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2016.

هذا وسوف تكون مباراة الهلال ولوكوموتيف المقرر لها الثلاثاء هى مباراة أخر الموسم بالنسبة للبطل السعودى، حيث سيدخل الفريق بعدها إلى اجازة قبل العودة لفترة الاستعداد للموسم الجديد، هذا وقد عاد إلى تدريبات الفريق ياسر الشهرانى الذي رافق البعثة إلى اوزبكستان بينما سيستمر غياب ناصر الشمرانى الذي لم يكمل برنامجه اللياقى.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ولوكوموتيف الاوزبكى الثلاثاء في اياب دور 16 من دوري أبطال آسيا هى قناة بى أن سبورت الأول وسيكون المعلق على المباراة حماد العنزى، كما ستذيع المباراة ايضاً قناة الكأس الرياضية، موعد مباراة الهلال ولوكوموتيف الثلاثاء 24 مايو 2016 في الاوقات التالية:
الساعة 4 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 5 مساء بتوقيت دبى وابوظبى.

كل أخبار مباراة الهلال ولوكوموتيف

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الاسيوى لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الهلال ولوكوموتيف الاوزبكى، حيث سيدير المباراة طاقم تحكيم من استراليا بقيادة الحكم الدولى بنيامين ويليامز وسوف يعاونه ماثيو وباول.

مساء الأحد وصلت بعثة الهلال إلى مطار طشقند ويترأس البعثة المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس النادي وتوجهوا إلى فندق الاقامة، تمرين الهلال الرئيس على ملعب المباراة الاثنين.

المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال ولوكوموتيف

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال ولوكوموتيف في اياب دور 16 من دوري أبطال آسيا 2016، حيث استعرض كل فريق اخر اخباره حضر المؤتمر عن نادى الهلال المدير الفنى عبد اللطيف الحسينى والمدافع البرازيلى ديجاو.

وقال الكابتن عبد اللطيف الحسينى عن مباراة الهلال ولوكوموتيف انه جاء إلى اوزبكستان للفوز والتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا واضاف سيكون هناك تغييرات في اسماء وتشكيلة الفريق وسيكون هناك تغيير في طريقة اللعب ايضاً، واضاف الحسينى انه سيغيب عن مباراة الهلال ولوكوموتيف للاصابة كزاك تاى هى وناصر الشمرانى.

تشكيلة مباراة الهلال ولوكوموتيف الان

نتابع معكم الآن نتيجة مباراة الهلال ولوكوموتيف في اياب دور 16 من دوري أبطال آسيا والتي تقام في طشقند، كما سنتابع كل أحداث تلك المباراة المرتقبة الآن، التشكيلة الاساسية والتي ستبدأ مباراة الهلال ولوكوموتيف الآن لم تشهد تغييرات في الاسماء وسيعتمد عبد اللطيف الحسينى على اللعب بطريقة 4-4-2.

تشكيلة الهلال التي تبدأ المباراة: فهد الثنيان – عبدالله الزورى – ديجاو – محمد جحفلى – ياسر الشهرانى – سعود كريرى – سلمان الفرج – نواف العابد – سالم الدوسرى – كارلوس ادواردو – التون الميدا.

نهاية المباراة الآن بفوز لوكوموتيف الاوزبكى على الهلال بهدفين مقابل هدف، احرز هدف الهلال الوحيد محمد الشلهوب البديل من ركلة جزاء، خروج الهلال من بطولة آسيا وحظ اوفر لجماهير الزعيم، النتيجة النهائية:
الهلال 1 – 2 لوكوموتيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد