توقيت مباراة النصر وبندكور الاوزبكستانى اليوم 22-4-2015 دوري أبطال أسيا – القنوات الناقلة

نقدم لكم الآن أخبار وتوقيت مباراة النصر وبندكور الاوزبكستانى اليوم 22-4-2015، مباراة المرحلة الخامسة وقبل الاخيرة للمجموعة الاولى من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا 2015، تقام مباراة النصر وبندكور اليوم على ملعب يار في العاصمة الاوزبكية طشقند نفس الملعب الذي شهد أمس فوز الهلال على لوكوموتيف الاوزبكى 2-1، ربما هذا الفوز يعطى النصر دفعة قوية، كما سنقدم لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة النصر في أسيا اليوم.

إلى جانب مباراة النصر وبندكور اليوم ستقام أيضاً مباراة لخويا القطرى وبيروزى الايرانى في نفس المجموعة، وترتيب تلك المجموعة قبل مباريات الجولة الخامسة اليوم هو: الأول بيروزى وله 9 نقاط، الثانى لخويا القطرى وله 7 نقاط، الثالث نادى النصر وله 5 نقاط، الرابع بندكور الاوزبكى وله نقطة واحدة وضعته في المركز الاخير.

وعن أخر أخبار مباراة النصر وبندكور اليوم فهناك شكوك حول مشاركة كلاً من محمد السهلاوى وعبدالله العنزى وخالد الغامدى ومدى تعافيهم من الاصابة ا، سيتردى النصر اليوم الزى الجيشى، بينما سيرتدى بندكور الزى الابيض المزين بالخطوط الذهبية، طاقم تحكيم المباراة اليوم سيكون من هونج كونج.

موعد مباراة النصر وبندكور الاوزكى اليوم سيكون في الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، القنوات الناقلة للمباراة قناة بى أن سبورت 7 وقناة الكأس 6، مع تمنياتنا بالتوفيق لنادى النصر في أسيا اليوم وتحقيق الفوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد