توقيت مباراة العراق والكويت اليوم 22-12-2014 الودية في الإمارات والقنوات الناقلة للمباراة

الجماهير الخليجية على موعد ومباراة العراق والكويت اليوم 22-12-2014، المباراة التي ستقام في مدينة عجمان وتحديداً على ملعب نادى الحمرية، مباراة العراق والكويت اليوم في الإمارات هى مباراة ودية في إطار إستعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس أمم أسيا التي ستسنضيفها أستراليا في الفترة من 9 حت 31 يناير 2015.

منتخب العراق الذي يقوده المدرب الوطنى راضى شنيشل سيستمر في معسكر تدريبى في دبى بالإمارات حتى يوم 29 من الشهر الجارى ثم سيسافر بعدها إلى أستراليا، منتخب العراق يشارك في كأس أسيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات اليابان وفلسطين والاردن.

منتخب الكويت يقوده المدرب التونسى نبيل معلول، الذي تم التعاقد معه منذ أيام خلفاً للبرتغإلى فييرا، هذا وسيسافر منتخب الكويت ظهر غد إلى أستراليا لبدأ معسكر تدريبى هناك، ويشارك منتخب الكويت في كأس أسيا ضمن المجموعة الاولى القوية مع أستراليا وكوريا الجنوبية وعمان.

هذا ويذكر أن أخر مباراة جمعت بين العراق والكويت كانت في بطولة كأس الخليج الماضية في السعودية نوفمبر 2014، وأنتهت بفوز منتخب الكويت بهدف فهد العنزى في الدقيقة 90، لكن المنتخبين لم يكملا تلك البطولة وخرجا من الدور الأول، محققين نتائج لم ترضى جماهير المنتخبين.

توقيت مباراة العراق والكويت الودية في الإمارات اليوم الإثنين ستكون في الساعة 5 مساء بتوقيت العراق، الساعة 6 مساء بتوقيت الكويت، القنوات الناقلة العراقية الرياضية والكويتية الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد