موعد مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري اليوم 15-8-2016 والقنوات الناقلة المفتوحة

يلتقي مساء اليوم فريقي الزمالك وانيمبا في مباراة دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا المرحلة الاخيرة التي تم تأجيلها لتلعب اليوم الإثنين 15 اغسطس بدلاً من الامس الأحد بعد مشكلة اعلان ملعب المباراة التي ستستقبل الفريقين بحضور جماهير القلعة البيضاء كما تنصف قوانين المسابقة في هذه المرحلة من المسابقة.

شعاري الزمالك و انيمبا في مباراة اليوم

شعاري الزمالك وانيمبا في مباراة اليوم

الاتحاد الافريقي رفض نقل مباراة الزمالك وانيمبا اليوم إلى الاسكندرية لتلعب المباراة كما كان مقرر لها بالقاهرة في الملعب المعلن مسبقاً بعد اعتراض الفريق النيجيري على تغيير توقيت اللقاء أو مكان الاقامة في شكوى رسمية قدمت للكاف، ولعب كل فريق 3 مباريات وتلك مباراتهما الرابعة بعد اقصاء فريق وفاق سطيف الجزئري من المجموعة.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا

خسر انيمبا من الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي في جميع المباريات الثلاث السابقة ولم يحصد اي نقاط لتكون تلك فرصته الاخيرة للتأهل في حال فاز على الزمالك صاحب الثلاثة نقاط من فوز وحيد في نتيجة مباراة انيمبا خارج ملعبه وهزيمتين من فريق صن داونز متصدر الترتيب.

اهمية المباراة تكمن في انها من ستحسم الفريق المتأهل الثاني للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2016  لذلك حرص التلفزيون المصري على توفير مشاهدة مباراة الزمالك وانيمبا اليوم مجاناً في بث مباشر عبر قناته الارضية الثانية حسب ما تنصف قوانين الاتحاد الافريقي في احقية تلفزيون الدولة المضيفة في النقل المفتوح مجاناً للمباراة ضمن نطاقها الجغرافي لذلك ستبث ارضيا من استاد بتروسبورت.

صورة من مباراة الزمالك وانيمبا السابقة
صورة من مباراة الزمالك وانيمبا السابقة

قناة بي أن سبورت تمتلك حصريا حق اذاعة مباراة انيمبا والزمالك فضائياً على القمر الصناعي نايل سات في منطقة الشرق الاوسط وباللغة العربية وسيعلق من جانبها محمد فوزي في مساء اليوم عبر قناة beIN SPORTS 2 HD، ويعقد المصريين الآمال على انتهاء نتيجة مباراة اليوم بفوز الزمالك لتعويض غياب الفرق المصرية عن المنافسة عن اللقب بعد اعلان خروج الأهلي رسمياً من المنافسة على دوري أبطال أفريقيا 2016 بعد فوز الوداد امس على اسيك الايفواري ويكفي التعادل ايضاً لتأهل الفريق الابيض.

موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم 15-8-2016 هو الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت جرينتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد