تقارير سعودية: رونالدو رفض استلام مكافأة الفوز بلقب البطولة العربية لهذا السبب!

كشفت العديد من التقارير الإعلامية السعودية عن مفاجأة مدوية بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد قيادته العالمي إلى التتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

الصورة من موقع الجمهورية أون لاين

وكان العالمي قد استطاع تحقيق لقب البطولة العربية بعد انتصاره على نادي الهلال في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفي الفوز على الهلال.

رونالدو يرفض مكافأة البطولة العربية

وكشف الإعلامي الرياضي السعودي سعود الصرامي خلال تصريحاته أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفض استلام مكافأة الفوز بعد التتويج ببطولة كأس العرب وأضاف أن كريستيانو طلب من رئيس نادي النصر مسلي آل معمر صرف هذه المكافأة في أي شيء يخدم مصلحة النادي.

وكان كريستيانو رونالدو قد قاد النصر إلى تحقيق لقب البطولة واستطاع إحراز هدفي في المباراة النهائية وفاز بلقب هداف البطولة، ويعد هذا اللقب هو الأول له منذ قدومه إلى نادي النصر من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مطلع العام الحالي.

رونالدو في الموسم الجديد

ويتطلع كريستيانو رونالدو إلى قيادة الفريق إلى المنافسة على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم في ظل المنافسة الصعبة نظراً لأن أغلب الأندية السعودية تعاقدت مع العديد من نجوم كرة القدم من أوروبا، وكذلك يسعى النصر إلى التنافس على لقب دوري أبطال آسيا بعد تحقيقه فوتين متتاليين في أول جولتين من دور المجموعات من البطولة ليتصدر بذلك ترتيب المجموعة برصيد ستة نقاط.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد