تقارير تفيد بأن “محمد صلاح” على أبواب الانتقال للسعودية.. الجماهير تتحمس واللاعب ينشر صورة غريبة

ذكرت تقارير يوم الخميس أن النجم المصري محمد صلاح (لاعب نادي ليفربول الإنجليزي) قد وافق مبدئياً على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وتناولت وسائل الإعلام السعودية تفاصيل العرض المقدم من النادي السعودي الذي يرغب في ضم النجم المصري إلى صفوفه جنباً إلى جنب مع حامل الكرة الذهبية “كريم بنزيما”، وإليكم التفاصيل.

حديث اليوم في الأوساط الرياضية.. “الفرعون” إلى اتحاد جدة

أوردت صحيفة “الكأس السعودية” عبر حسابها على “إكس” أن رئيس نادي اتحاد جدة (أنمار الحائلي) قد سافر إلى إنكلترا بهدف حسم صفقة النجم محمد صلاح، ومن المتوقع أن يتم ضمه لصفوف النادي خلال الساعات القليلة القادمة.

من جهة أخرى، أشار الصحفي الإيطالي في “سكاي سبورت” (السيد رودي جاليتي) عبر “إكس”، إلى أن الاتحاد السعودي لا يزال مصمماً على متابعة صفقة محمد صلاح بحماس، وقدموا عرضاً ضخماً يبلغ قيمته أكثر من 100 مليون دولار، في محاولة لإقناع المدير الفني لنادي ليفربول (يورغن كلوب) بالموافقة على بيع اللاعب.

وفي هذا السياق، أكد الصحفي الأكثر شهرة في مجال الانتقالات (فابريزيو رومانو) أن ليفربول أعلن بوضوح عدم نية التفاوض بشأن محمد صلاح وأنه “لا يمكن بيعه”، ولكن العرض الضخم الذي قدمه اتحاد جدة لا يزال سارياً، ويبقى الأمر متروكاً لمحمد صلاح نفسه لاتخاذ القرار النهائي.

 

صورة لمحمد صلاح بقميص ليفربول مع شعار اتحاد جدة – المصدر (موقع غول).
صورة لمحمد صلاح بقميص ليفربول مع شعار اتحاد جدة – المصدر (موقع غول).

 

منشور غريب.. ومراسم الاستقبال بدأت منذ الأمس

في ضوء هذه التقارير، قام محمد صلاح بنشر صورة غريبة على حساباته الشخصية بطريقة “السيلفي” يظهر فيها مرتدياً قميصاً وردي اللون.

وظهوره بهذا الزي الغريب أثار موجة من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، وقد ظهر بملامح متسمة بالاسترخاء في هذه اللقطة دون أي تعليق، حيث يبدو وكأن الصورة ذاتها تشكل رداً ضمنياً على الأخبار المتداولة حول احتمالية انتقاله.

هذا وأثارت أخبار انتقال اللاعب شغف عشاق نادي الاتحاد، ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعدد من المشجعين داخل الملعب وهم يرتدون أقنعة يظهر بها “محمد صلاح” في بادرة للترحيب به ضمن صفوف فريقهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد