تقارير: السعودية تنسحب من تنظيم سباق بطولة كأس العالم 2030 في الملف المشترك مع مصر واليونان

تتواصل الأخبار عن ملف استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس العالم 2030 رفقة جمهورية مصر العربية ودولة اليونان، وأشارت التقارير الصحفية أن المملكة العربية قررت سحب ملف تنظيم بطولة كأس العالم لعدد من الأسباب نستعرضها إليكم في هذا المقال.

صحيفة ماركا توضح حقيقة انسحاب السعودية من تنظيم كأس العالم

وأوضحت صحيفة ماركا الاسبانية أن المملكة العربية ستنسحب من تنظيم بطولة كأس العالم 2030 رفقة اليونان ومصر، وأشارت الصحيفة أن الانسحاب سيكون بسبب صعوبة المنافسة مع الملف الآخر الخاص بإسبانيا والمغرب والبرتغال وستكون الأمور صعبة جداً.

وأكدت الصحيفة الاسبانية أن وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان قد تواصل مع ممثلي دولتي مصر واليونان لإبلاغهم بالانسحاب من تنظيم البطولة الأهم في الكرة العالمية بطولة كأس العالم، وإذا تم التأكيد على انسحاب السعودية فإن هذا الخبر سيكون ساراً بالنسبة للمغرب واسبانيا والبرتغال حيث ستصبح المنافسة فقط مع الملف الأمريكي الجنوبي الأرجنتين وأوروجواي وتشيلي وباراجواي.

يُذكر أن البطولة الأخيرة من بطولة كأس العالم قد نال شرف تنظيمها دولة قطر وخرج المونديال بصورة أكثر من رائعة وتُوج المنتخب الأرجنتيني باللقب في نسخة مميزة وتاريخية من بطولة كأس العالم، وتنظم أمريكا والمكسيك وكندا البطولة القادمة من كأس العالم عام 2026.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد