تفاصيل مثيرة.. الزمالك يقترب من ضم ثنائي بيراميدز مقابل 30 مليون جنيه وإعارة لاعبين

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي بيراميدز للتعاقد مع الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر إلى صفوف الفارس الأبيض استعدادا للموسم المقبل وذلك في محاولة للحفاظ علي بطولة الدوري ومواصلة حصد البطولات المحلية والمنافسة على القارية.

وأضاف شبانة خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بومس تو بوكس، أن الزمالك اتفق مع بيراميدز على شراء عمر جابر ونبيل عماد دونجا مقابل 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة إثنين من لاعبي الفريق إلى صفوف بيراميدز على أن يتم اختيارهم من جانب بيراميدز، مشيرا إلى ان أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عقد جلسة مع مسئولي الفريق السماوي قبل سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة كأس لوسيل.

مباراة الزمالك والهلال، كأس لوسيل، السوبر المصري السعودي
الزمالك والهلال

موعد  مباراة كأس لوسيل وقائمة الزمالك

وتنطلق اليوم الجمعة التاسع من سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الزمالك بطل الدوري المصري مع بطل الدوري السعودي الهلال، في الكأس الودية سوبر لوسيل والمقرر إقامته في قطر، حيث تنقل المباراة على أكثر من قناة منها أون تايم سبورت المفتوحة.

يذكر أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك قد اختار قائمة الفريق لمواجهة الليلة والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.
  • خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: إمام عاشور – زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله “نيمار”.
  • خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد