تفاصيل عوده حسام حسن لقيادة المصري

عقدت اداره النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، جلسة مع حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري السابق، للاتفاق على تولي التوأم مسؤولية الفريق، ووضع الرتوش الأخيرة على إجراءات التعاقد ،خلفا لمعين الشعباني، مدرب الفريق السابق، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدوري خلال الفترة الماضية إضافة إلى الخروج من ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحسمت إدارة النادي المصري البورسعيدي قرارها برحيل معين الشعباني وتجري محاولات مع وكيل المدير الفني التونسي من أجل فسخ التعاقد بالتراضي إلا أن الشعباني يتمسك بالحصول على الشرط الجزائي في العقد والمقدر بـ80 ألف دولار.

وشهدت الفترة الماضية تراجعاً ملحوظاً في نتائج النادى المصرى، حيث لم يحصد الفريق البورسعيدى سوى نقطة واحدة في 8 مباريات متتالية، وذلك منذ الفوز على الأهلي بهدف نظيف، حيث خاض المصري بعدها 8 مباريات تعادل في مباراة واحدة وخسر 7 لقاءات أخرى، ليحصد نقطة واحدة من أصل 24 نقطة.

وسبق للتوأم تولى الإدارة الفنية للنادى المصرى في 167 مباراة، حققا خلالها 77 انتصارا و53 تعادلا، وخسرا 37 مباراة، وقاد حسام حسن النادى المصرى إلى التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية، ونهائي كأس مصر، وكأس السوبر المحلي، لكنه لم يتوج ببطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد