“لحظة بلحظة” متابعة نتيجة مباراة العين والنصر في ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024

ينتظر محبي كرة القدم العربية في كل مكان متابعة مباشرة لنتيجة مباراة النصر والعين في المباراة التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد مساء اليوم الإثنين الموافق 4-3-2024، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال أسيا 2024، حيث يسعى العين على أرضه ووسط جمهوره لتحقيق الانتصار، بينما يتطلع النصر السعودي للخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم، وفي سطور هذا المقال سنوافيكم بتغطية مباشرة لحظة بلحظة لنتيجة مباراة النصر والعين.

مباراة العين والنصر في ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024

يواجه في السادسة من مساء اليوم نادي النصر السعودي نظيره العين الإماراتي في ظل ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أسيا، وذلك في مباراة لطالما شهدنا فيها الكثير من القوة والندية، وننتظر أداء كبير من فريقين عريقين مدججين بالنجوم اللامعة.

العين الإماراتي صاحب الأرض والجمهور كان قد وصل لهذا الدور من البطولة، بعد تخطيه نادي نسف قرشي في الدور ثُمن النهائي، ويسعى العنابي لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل عليه مباراة العودة في المملكة.

بينما النصر السعودي الذي تخطى شقيقه الفيحاء في دور 16 من دوري أبطال أسيا، ويسعى النصر للخروج بنتيجة جيدة خارج الديار.

تغطية مباشرة مباراة العين والنصر
مباراة العين والنصر

“تغطية مباشرة ” نتيجة مباراة العين والنصر

هُنا سنتابع معا تغطية مباشرة لنتيجة مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال أسيا 2023-2024.

العين الإماراتي 1-0 النصر السعودي

موعد مباراة العين والنصر

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العين الإماراتي والنصر السعودي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أسيا 2023-2024، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء حسب توقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك اليوم الإثنين الموافق 4-3-2024، على ملعب هزاع بن زايد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد