تعليقات ساخرة عقب خسارة الزمالك بالأمس من شباب بلوزداد الجزائري بالقاهرة | تعرف على إحصائيات الزمالك بدوري الأبطال

استفتح الزمالك أولي مبارياته بمجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023 بالخسارة المدوية علي أرضه وبين جماهيره، لتكون هذه البداية المخفقة الثالثة على التوالي للقلعة الحمراء بدور المجموعات، وذلك عقب مشواره الهزلي العام الماضي وخروجه من دور المجموعات خالي الوفاض، ودون أن يحقق أي انتصار خلال الست مباريات.

الزمالك على بُعد أرقام قياسية مخفقة بمجموعات دوري أبطال أفريقيا

خاض الزمالك مبارياته الأخيرة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا محققا أرقاما مخفقة، خصوصا في بدايات مشواره بدور المجموعات، فلقد خرج الزمالك من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في المرتين الماضيتين، وبات الآن مهدد بالخروج منها أيضا، خاصة بعد الخسارة الفادحة على أرضه.

ما يصعب الأمر على فريق الزمالك هذا العام هو مجموعته النارية، فلو نظرنا في الفرق الثلاثة، سنجد نادي شباب بلوزداد الذي حقق انتصارا معجزا على الزمالك وفي قلب ملعبه، ليكون الإنتصار الأول للأندية الجزائرية على الفرق المصرية، كما يوجد في مجموعة الزمالك نادي المريخ السوداني، ونادي الترجي التونسي الذي سبق وأن حقق انتصارين متتاليين على نادي الزمالك بدور المجموعات عام 2021.

الزمالك يتراجع في الدوري المصري الي المركز السادس

المصائب لا تأتي فرادى بل سرايا، فمع إخفاق الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، يخفق أيضا في مشواره بالدوري العام المصري، فبعد سلسلة من المباريات التي خاضها الفريق في المرحلة الأخيرة، حقق انتصار وحيد من أخر ثماني مباريات، بعد الهزيمة الثقيلة من نادي فاركو، يتراجع مستواه بالدوري، ليستغل نادي المقاولون العرب تعثر الزمالك في مبارياته الأخيرة بالدوري ويحقق انتصارا قويا علي غزل المحلة بثلاثية نظيفة ليقفز إلى المركز الرابع.

وصلنا الآن إلى منتصف شهر فبراير من العام 2023 والزمالك لم يحقق سوى إنتصار وحيد على نادي فيوتشر، فيما أخفق أمام الأهلي فاركو بثلاثية نظيفة، وأمام وغزل المحلة وأسوان بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع الداخلية والإتحاد السكندري، كما ودع كأس مصر أمام نادي بيراميدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد