تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في بطولة كأس سوبر المانيا والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكل متابعي الكرة الألمانية وعشاق ومتابعي نادي بايرن ميونخ وعشاق ومتابعي نادي بروسيا دورتموند الألماني في بطولة كأس السوبر الألماني حيث ستقام المباراة يوم الأحد القادم وستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في بطولة كأس سوبر المانيا والقنوات الناقلة للمباراة

والقنوات التي ستنقل المباراة هي قناة بي أن سبورت الفضائية اتش دي 4.

ويسعي نادي بروسيا للفوز بالمباراة الصعبة ولتعويض خسارة لقب الدوري الألماني وكأس المانيا وليعوض جماهيره عن الخسارة التي تلقاها وخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا أيضا.

ويسعي أيضاً نادي بايرن ميونخ للفوز بالمباراة وللحصول على لقبه المفضل كأس السوبر الألماني وأيضا لتكون البطولة الثالثة له هذا الموسم وليعوض جماهيره عن خسارة بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن جهة أخرى رحل مدرب فريق بايرن ميونخ جوارديلا وجاء مكانه مدرب ريال مدريد السابق انشيلوتي والجدير بالذكر أن الفريقان التقيا في كأس السوبر الألماني ثلاث مرات فاز البايرن في أول لقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وفاز بروسيا في ثاني لقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين وفاز بروسيا في المباراة الثالثة بنتيجة هدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد