تعرف على موعد مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر كل عشاق ومحبى النادي الأهلي المصرى، لقائه الأول في دوري أبطال أفريقيا امام فريق بيدفيست ويتس الجنوب افريقى في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، ويأمل النادي الأهلي بتحقيق نتيجة ايجابية له في مباراة الذهاب، حتى يجعل مباراة العودة سهلة إلى حد ما بالنسبة له والتي من المقرر أن تكون بعد اسبوع واحد فقط من مباراة الذهاب.

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي

بطاقة المباراة

يدخل النادي الأهلي المباراة بروح معنوية عالية حيث انه متصدر للدوري المصري الممتاز بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو نادى ” مصر المقاصة ” ويأمل الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، حيث أن النادي الأهلي هو أكثر الفرق المصرية والأفريقية حصولاً على دوري أبطال أفريقيا للأندية، ومن جانبه حذر المدير الفنى للنادى الأهلي لاعبيه، من خطورة المباراة، وتوخى الحذر تجاه فريق “بيدفيست ويتس ” الجنوب افريقى، حيث وصفه بأنه فريق متطور ومنظم ويعكس تطور كرة القدم في جنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس

حدد النادي الأهلي المصري موعد انطلاق مباراة ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا امام فريق”  بيدفيست ويتس ” الجنوب إفريقي، حيث قرر إقامة المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مسائاً بتوقيت القاهرة، ومن جانبه قام احد من اعضاء النادي الأهلي استقبال بعثة فريق ”  بيدفيست ويتس ” الجنوب أفريقي فور وصولهم، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الجنوب أفريقي يوم الأحد القادم بعد انتهاء المباراة.

ملعب المباراة

من المقرر أن تقام المباراة بين فريقى الأهلي المصري و”  بيدفيست ويتس ” الجنوب أفريقي، على ملعب الإنتاج الحربي، السبت القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مسائاً.

حضور الجماهير

وافق الأمن على حضور خمسة آلاف مشجع فقط لمباراة الأهلي و”  بيدفيست ويتس ” الجنوب أفريقي، وقال احد من إدارة النادي الأهلي على أن الجماهير التي ستحضر المباراة هى من أعضاء النادي الأهلي فقط، مما أدى إلى مطالبة الأمن بزيادة عدد الجماهير المسموح لها بالحضور لمؤازرة الفريق في مشواره الأفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي

أعلنت قناة الأهلي عن نجاحها في الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب السلام، ولا تعلن أي قناة حتى الآن عن إذاعتها للمباراة، وسنوافيكم بأي مستجدات حول اذاعة المباراة.

موقع نجوم مصرية يتمنى كل الأمنيات لفريق النادي الأهلي المصري في مباراتة أمام  بيدفيست ويتس الجنوب افريقى وفي مشواره الأفريقى.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد