تعرف على مدة غياب دونجا عن الزمالك

أجري نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي الزمالك المنضم حديثا لنادي الزمالك قادما من نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية عمليه جراحية في غضروف الركبه اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 في قطر.

نبيل عماد دونجا

وتعرض اللاعب نبيل عماد دونجا للإصابة في غضروف الركبه خلال مشاركة في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مبارتي منتخب النيجر ومنتخب ليبيريا الوديتين.

ومن المتوقع أن يغيب لاعب وسط المنتخب المصري ونادي الزمالك فترة شهر ونصف وبعدها يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة الإياب في دوي 64 من دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد القادم الموافق 23 سبتمبر 2022 أمام فريق أيليكت سبورت التشادي على ستاد القاهرة الدولي.

ويدير هذة المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

ويفتقد نادي الزمالك للعديد من اللاعيبة خلال مباراة أيليكت سبورت التشادي للإنضمام للمنتخب المصري الذي سيخوض مباراة النيجر اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الجارى ومباراة ليبيريا يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر الجارى.

ويوجد حاليا تواصل بين المنتخب المصري ونادي الزمالك لتنسيق مع المنتخب لمشاركة اللعيبة المنضمة للمنتخب في مباراة الزمالك أمام إيليكت سبورت التشادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد