تعرف على سبب انسحاب الزمالك من بطولة السوبر المصري أمام الأهلي.. هناك ناديان مرشحان للمشاركة بديلا عن الفارس الأبيض

كان من المرتقب أن يشهد يوم الجمعة القادمة الموافق 5 من شهر مايو الجاري قمة مصرية بين قطبي الكرة المصرية على أراضي الإمارات العربية، ولكن ولسبب مفاجئ أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

سبب امتناع الزمالك عن مباراة السوبر

صرّح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بامتناع نادي الزمالك عن المشاركة في البطولة، وذلك بعد اجتماع عاجل مع أعضاء النادي، وبرر مرتضى منصور سبب رفض ناديه المشاركة احتجاجا على أزمة العقوبة الصادرة للاعب محمود عبدالمنعم كهربا.

 

وسبق وأن أعلنت لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصرية في وقت سابق عن إيقاف اللاعب 12 مباراة، كما أصدرت عقوبة مالية ضده وقدرها مليون جنيه، ويرجع ذلك للأزمة الناشئة عن مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين، حيث أساء كهربا لجماهير الفارس الأبيض بشكل غير مقبول، وقد تأجلت تلك العقوبة لوقت لاحق، مما أثار حفيظة رئيس النادي وأعضاءه.

بديل الزمالك في السوبر المصري

بحسب لائحة اتحاد الكرة في حال انسحاب نادي الزمالك فإن نادي بيراميدز يشارك في كأس السوبر بصفته وصيف الدوري العام الماضي، وكان نادي بيراميدز قد وافق على خوض مباراة السوبر، والنادي ينتظر حاليا القرار الرسمي من اتحاد الكرة، كما يوجد نادي بديل آخر وهو نادي طلائع الجيش، وذلك حال تعذر خوض نادي بيراميدز المباراة بسبب مباراته الأخيرة مع فريق مارومو الجنوب أفريقي الأحد الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد