تعرف على أحداث فوز مان يونايتد ضد كريستال بالاس بثلاثية

يبعث فريق الشياطين الحمر رسائل تهديد لجميع فرق البريميرليغ بعد فوزه على نادي كريستال بالاس في صبيحة اليوم الثلاثاء، وجاء هذا اللقاء ضمن اللقاءات الودية الاستعدادية للشياطين الحمر لبدء موسمهم الجديد بعد الموسم الماضي المخيب لآمال عشاق مان يونايتد لعدم التأهل لدوري الأبطال لهذا العام، حيث أن نتيجة مان يونايتد ضد كريستال بالاس انتهت بثلاثية مقابل هدف وحيد لفريق كريستال بالاس.

مان يونايتد ضد كريستال بالاس

بعد مباراة ليفربول يواصلون الشياطين الحمر اكتساحهم

يعتبر فوز مان يونايتد ضد كريستال بالاس الإنذار الثاني الذي يرسله مان يونايتد لأندية العالم بعودتهم للصف الأول، حيث بعث النادي رسالته الأولى في 12 يوليو الماضي بعد فوزه المدوي على ليفربول برباعية مقابل هدف وحيد لنادي ليفربول.

أحداث فوز مان يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم

بدأ لقاء مان يونايتد ضد كريستال بالاس برغبة شديدة من الطرفين بالإمضاء على عقود أولى الأهداف من أن أجل السيطرة على زمام أمور اللقاء الودي، حيث قام انتونيو مارسيال بهذه المهمة على أتم وجه بتسجيله هدفا جميلاً في بداية الشوط الأول في الدقيقة 17 من اللقاء، استمر الشوط الأول بمحاولة من هنا وهناك أحدهم يريد تعزيز النتيجة والآخر يريد التعادل، انتهى الشوط الأول بالتقدم بهدف مقابل لا شيئ للشياطين الحمر.

دخل كريستال بالاس اللقاء الثاني بكامل الحماس من أجل التعديل إلا أن راشفورد كان لهم بالمرصاد حيث قام بوضع اسمه على الهدف الثاني للفريق بطريقة رائعة، ليتبعه صديقه الآخر سانشو بتعزيز النتيجة إلى 3:0 في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، استطاع نادي كريستال بالاس بعد ذلك من خطف هدف شرف وحيد في الدقيقة 74 من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة 3:1.

رغم أنها كانت مباراة ودية إلا أنها تعني الكثير بالنسبة لعشاق النادي الأحمر حيث تعطيهم كامل التفاؤل بالفريق في الموسم القادم بعد خيبات الأمل المتوالية في السنين الماضية.

مان يونايتد ضد كريستال بالاس

مواعيد أول 5 مباريات للمان يونايتد في الدوري

7 أغسطس مانشستر يونايتد × برايتون الجولة الأولى
13 أغسطس برينتفورد× مانشستر يونايتد الجولة الثانية
20 أغسطس مانشستر يونايتد × ليفربول الجولة الثالثة
27 أغسطس ساوثاهمبتون × مانشستر يونايتد الجولة الرابعة
30 أغسطس ليستر سيتي × مانشستر يونايتد الجولة الخامسة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد