تعادل نادي الهلال يضع نيمار في مأزق.. والمدافع الكوري هيون سو يرحل لهذا السبب

تثير أخبار نادي الهلال السعودي اهتمام متابعي كرة القدم في الوقت الحالي، حيث يشارك النادي العريق في منافسات دوري أبطال آسيا في الوقت الحالي، وهو واحد من أكبر وأعرق الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية وشهد نجاحًا كبيرًا على المستوى المحلي والدولي منذ أن تأسس النادي في عام 1957 في مدينة الرياض، ويعتبر رمزًا للكرة السعودية في المحافل المحلية والعالمية.

نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي

تعادل نادي الهلال السعودي مع نافباخور

وقد تعادل الهلال السعودي مع نافباخور الأوزبكي 1-1، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، فيما أثار الأداء المتواضع للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا انتقادات من قبل الكثير من الناس من المشجعين واللاعبين السابقين للفريق.

ويدخل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، فترة صعبة بعد تعرضه للإصابة في مباراته الثانية يوم الاثنين الماضي بقميص الزعيم أمام نابا هور الأوزبكي.

وقد ظهر نيمار لأول مرة مع الهلال في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين أمام الرياض، حيث دخل بديلاً وساهم في فوز الفريق بنتيجة 6-1، وشارك نيمار أساسياً في الجولة الأولى من مباراة المجموعات بدوري أبطال آسيا بين الهلال ونافباهور الأوزبكي، والتي انتهت بالتعادل 1-1، وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نيمار استعان بزميله مدرب اللياقة البدنية والفني ريكاردو روزا للتعافي بعد تعرضه لكدمة تم تشخيصها على أنها خدش بسيط ولا داعي للقلق.

نادي الهلال يودع المدافع الكوري هيون سو

وعلى صعيد آخر فقد أنهى نادي الهلال السعودي عقده رسمياً مع المدافع الكوري كانج هيون سو يوم أول أمس الأربعاء، ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة اكس “شكراً جانغ هيو سو، كتبنا التاريخ معاً”. 

وقد أعلن فريق الهلال السعودي، إصابة جانج هيون سو، وهو ورم حميد في الغدد الليمفاوية، ويجب أن يخضع للعلاج لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر، وهو ما تسبب في غيابه عن استعدادات الفريق لهذا الموسم، الجدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي تعاقد معه في عام 2019، وقد فاز مع الفريق بالعديد من البطولات أشهرها: دوري أبطال آسيا، والدوري السعودي.

و يعود تاريخ الهلال إلى عصور ما قبل الاحتراف، وقد حقق العديد من الإنجازات البارزة على مر السنين،  ويتميز الهلال بجماهيرية واسعة وقاعدة جماهيرية قوية تدعم الفريق في جميع المباريات سواء داخل السعودية أو خارجها، يلعب الهلال مبارياته الرسمية في استاد الملك فهد الدولي، الذي يعد واحدًا من أبرز الملاعب في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد