تعادل مثير بين برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب الدور المؤهل الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي

أسفرت نتيجة المان يونايتد مع الفريق الكتالوني برشلونة بالتعادل المثير بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، وكان على برشلونة أن يحقق إنتصارا، لأن المباراة كانت على أرضه في الكامب نو، وفيما كان عشاق النادي يأملون في تحقيق الإنتصار، إلا أنُ الخصم كان عنيدا، وكاد نادي مانشستر يونايتد يحدث المفاجأة ويحقق الإنتصار في معقل النادي الكاتالوني.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

كان الشوط الأول من مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد هادئا ولم يشهد أي أهداف، حيث إنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، ولم يستطع أي نادي إحراز هدف التقدم.

وعند بداية الشوط الثاني، وبعد مرور خمس دقائق افتتح برشلونة التهديف وسجل الهدف الأول عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة 50، وجاء الرد سريعا جداً من نادي مانشستر يونايتد بعدها بدقيقتين، حيث سجل ماركوس راشفورد هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 52 من الشوط الثاني.

لم يكن في مخيلة عشاق نادي برشلونة أن يتقدم الفريق الإنجليزي عليهم على أرض ملعبهم، الإ أنُهم حققوا التقدم، ولكن من خلال مدافعي برشلونة أنفسهم، حيث سجل جول كوندي هدف في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 59، لتصبح النتيجة هدفين لمانشستر يونايتد.

كان من الممكن أن تنتهي المباراة بتقدم المان، قامت برشلونة بهجوم مكثف حتى استطاعت أن تدرك هدف التعادل في الدقيقة 76، وذلك عن طريق اللاعب رافينيا دياز.

استمرت المباراة على هذا النحو، ولم يستفد نادي برشلونة من ميزة اللعب على ملعبه وبين جماهيره، لذلك ستكون مباراة الإياب صعبة جداً عليهم.

موعد إياب مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تكون مباراة العودة على إستاد الأولد ترافورد ملعب المان يونايتد، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 23 من شهر فبراير، حيث تنطلق صافرة المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد