تصريحات قوية لروبيرتو فيرمينو لاعب أهلي جدة بعد الخسارة أمام الأخدود

عبر النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم نادي أهلي جدة السعودي عن خيبة أمله الشديدة بعد خسارة فريقه أمام نادي الأخدود بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 20 من دوري روش السعودي للمحترفين.

روبيرتو فيرمينو لاعب نادي أهلي جدة السعودي

وعقب نهاية اللقاء أدلى النجم البرازيلي بتصريحات قوية أشار فيها إلى أن هذه الهزيمة المخيبة للآمال قد أفسدت فرحته بعودته للتسجيل، حيث استطاع تسجيل هدفا للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من علامة الجزاء.

روبيرتو فيرمينو لاعب نادي أهلي جدة السعودي

وأشارت فيرمينو إلى أن زملائه في الفريق كانوا الأكثر وصولا إلى مرمى نادي الأخدود، ولكن التوفيق لم يحالفهم، وعلى الجانب الآخر استغل نادي الأخدود الفرص التي سنحت له وخطف الفوز وحصل على نقاط المباراة الثلاثة.

روبيرتو فيرمينو لاعب نادي أهلي جدة السعودي

والجدير بالذكر أن نادي أهلي جدة يحتل حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة بفارق 13 نقطة عن نادي الهلال الذي يتصدر الترتيب برصيد 53 نقطة.

ويحل نادي أهلي جدة ضيفاً على نظيره الطائي يوم السبت الموافق 24 من شهر فبراير الجاري في الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويسعى الأهلي إلى اختطاف نقاط المباراة الثلاث للاقتراب أكثر من نادي الهلال المتصدر وتقليص الفارق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد