تصريحات التوأم حسام وإبراهيم حسن بعد فوز المصرى على الإتحاد السكندرى

حسام حسن: أبارك لجماهير المصرى وأهنئ اللاعبين على مستواهم في المباراة

إبراهيم حسن: هناك أرواح شريرة تطاردنا في بورسعيد.. والبعض يعتقد أننا نادٍ خليجي

فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره فريق الاتحاد السكندري، اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر بالدوري الممتاز، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد برج العرب.

وافتتح فريق المصري البورسعيدي نتيجة المباراة بإحراز هدف في الدقيقة 44 عن طريق ركلة جزاء أحرزها اللاعب إلياس الجلاصي، ثم عدل فريق الاتحاد السكندري نتيجة المباراة بإحراز هدف في الدقيقة 59 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق عبدالله موسى مسلم.

مروان حمدى
مروان حمدى

وأحرز فريق المصري هدف الفوز في الدقيقة 74 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق مروان حمدي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق البورسعيدي.

حسام حسن
حسام حسن

وقال حسام حسن المدير الفني لفريق المصري عقب إنتهاء المباراة: “أبارك لجماهير المصرى وأهنئ اللاعبين على مستواهم في المباراة، واجهنا صعوبات في بداية مهمتنا ولكن تعاملنا مع الموقف بحرص وتركيز.”

واضاف:غياب أكثر من لاعب بسبب الإيقافات والإصابات جعلنا نحاول تسيير الأمور بجانب تهيئة اللاعبين

وأكمل:كل اللاعبين يشعرون بحالة فنية جيدة ويقدمون مردود جيد ولديهم دوافع مستمرة ويجتهدون لتحقيق نتيجة إيجابية ،شعرنا بعد نزول أحمد الشيخ وحسن على ورغم تفاوت فترات اللعب إلا أن الدافع كان التصميم على الفوز.

وأوضح:المبارايات الرسمية أفضل تجهيز للاعبين ورغم أن هذا الإجراء من أصعب الأمور، ليس لديك وقت كافى لخوض مباريات ودية لتصحيح الأخطاء ولكن الجهاز الفنى يعمل على تعديل مسار الفريق ومنح فرصة المشاركة للاعبين الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز لتعويض النقص والغيابات.

ابراهيم حسن
ابراهيم حسن

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصرى: “كل مباراة لدينا بعض الحالات التحكيمية التي لا يتم احتسابها لنا وأريد أن يقول الخبير التحكيمي لنا لماذا لا يتم احتسابها؟، كما أننا نحصل على كميات إنذارات كثيرة خاصة الجهاز الفني ولا أعرف لماذا؟”.

وأضاف: “أنا وحسام لا نعرف شيء اسمه التراجع (اللي قلبه ميت لا يعرف التراجع أمام أي فريق) ولكن هناك آفة للاعب المصري وهو التراجع بعد أن يتقدم في النتيجة”.

وأكمل: “للأسف تلقينا هدف التعادل أمام الاتحاد ولكن اللاعبين عادوا مرة آخرى ونجحوا في تسجيل هدف الفوز”.

وتابع: “الأجواء في النادي جيدة جدًا وهناك ترابط كبير بين الإدارة والجهاز الفني، لا أحد يستطيع أن يُوقف النادي المصري إذا اتحدنا جميعا (محدش هيقدر علينا)”.

وواصل: “هناك ناس شر يحاولون تعطيل مسيرتنا مع النادي وهؤلاء الأشخاص معروفين وهم من يُطلق عليهم (عبده مشتاق)، هؤلاء الأشخاص موجودين في بورسعيد، وهم أرواح شريرة تبث الشائعات دائما حولنا”.

واستكمل: “جمهور المصري محترم ويثق في الجهاز الفني ودائما يقف بجوارنا”.

وعن الصفقات الجديدة وإمكانية تواجدها قبل مواجهة الأهلي القادمة، علق إبراهيم حسن، قائلًا: “من الوارد أن نرى لاعبين جدد قبل لقاء الأهلي ونعمل حاليا على إنهاء المفاوضات مع أندية آخرى”.

وأتم: “بعض الأندية تتعامل معنا على أننا نادٍ خليجي ويبالغون في المطالب المادية بسبب تواجد الأستاذ كامل أبو علي على رأس المنظومة”.

ويتواجد فريق المصري البورسعيدي في المركز السابع من ترتيب جدول المسابقة برصيد 17 نقطة.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس من ترتيب جدل مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه فريق المصري نظيره فريق الأهلي بالجولة الثالثة عشر بالدوري الممتاز، بينما سيواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره الزمالك.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد