تشيلسي مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل ومحمد صلاح يرشح اللاعب لفريقه ليفربول

كشف موقع 90min الإنجليزي أن نادي تشيلسي يرغب في التعاقد مع نجم المنتخب المصري الأولمبي إبراهيم عادل بعدما ظهر بمستوى متميز خلال البطولة الإفريقية تحت 23 عام.

وأضاف الموقع أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قد رشح اللاعب إلى إدارة الفريق الإنجليزي وأوصاهم بمتابعة اللاعب.

الأندية الأخرى المهتمة باللاعب

جاء هذا بعدما صرح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن نادي أندرلخت البلجيكي ونادي نورشيلاند الدنماركي مهتمين بالتعاقد مع اللاعب صاحب ال 22 عام بعد تألقه اللافت في البطولة الإفريقية مع المنتخب المصري.

وأشارت العديد من التقارير إلى أنه يوجد العديد من الأندية الإنجليزية التي ترغب في ضم اللاعب وهم: نادي أستون فيلا، ونادي تشيلسي، نيوكاسل يونايتد، وبرايتون، ونادي برينتفورد، وويستهام يونايتد، وبيرنلي وساوثهامبتون.

أداؤه مع المنتخب الأولمبي

والجدير بالذكر أن اللاعب قاد المنتخب الأولمبي المصري إلى التأهل إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا ونجح في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 ولكن المنتخب المغربي استطاع الفوز باللقب بعدما أنهى المباراة متقدماً بهدفين لهدف، لينجح كل من المنتخب المغربي والمنتخب المصري في التأهل إلى الأولمبياد وتبعهم منتخب مالي بعد فوزه على المنتخب الغيني في مباراة تحديد المركز الثالث.

مشاركة صلاح في الأولمبياد

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن المنتخب الأولمبي يرغب في مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024 ولكن هناك تخوف كبير من رفض إدارة نادي ليفربول ترك صلاح خاصة وأن موعد الأولمبياد سيكون في بداية الموسم، وكان النادي الإنجليزي قد رفض مشاركته في الأولمبياد الماضية في طوكيو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد