تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد إشبيلية اليوم الأحد 17 إبريل 2022 في الدوري الإسباني

يرتب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب إشبيلية، حيث سيتقابل الفريقان في قمة من العيار الثقيل بالجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني الممتاز 2021/2022.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد إشبيلية اليوم

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد إشبيلية اليوم

 

ويتزين ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” معقل ومقر الفريق الأندلسي، من أجل استضافة مباراة ريال مدريد وإشبيلية، مع العلم أن ريال مدريد يدخل تلك المباراة وهو محتلاً للمركز ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن برشلونة وإشبيلية أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب، ويمتلك الفريق الأندلسي في رصيده 60 نقطة.

 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد إشبيلية اليوم

 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ناتشو، ألابا، ميليتاو، داني كارفخال

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي

خط الهجوم: فينيسوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو

 

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم؟

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي ريال مدريد ونظيره إشبيلية، اليوم الأحد الموافق 17 من أبريل 2022، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” في الجولة الـ32 من عمر الدوري الإسباني “لا ليجا” 2021/2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما ستبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية؟

تعتبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، هي الناقل الحصري والرسمي لبطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” في الموسم الحالي 2021/2022، في المنطقة العربية والشرق الأوسط.
وتذاع مجريات اللقاء الناري بين فريقي ريال مدريد وإشبيلية، عبر شاشة قناة بي إن سبورت بريميوم الأولى beIN Sports 1 premium.
وأعلنت قنوات “بي إن سبورتس” أنه سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مباراة ريال مدريد وإشبيلية المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عطيه محمد يقول

    هلا مدريد