تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي في تصفيات دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة الثلاثاء 22/8/2023

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي، حيث يلتقي الفريقين على ملعب الأول بارك ضمن منافسات دور الإقصاءات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023.

صورة تجمع لاعبين النصر السعودي بالأسطورة كرستيانو رونالدو

لذا سنعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع نجوم مصرية تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي وموعد مباراة النصر ضد شباب الأهلي والقنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي ومعلق المباراة وكل ما تودون معرفته عن هذه المباراة.

موعد مباراة النصر ضد شباب الأهلي

كما وستكون مباراة النصر وشباب الأهلي يوم الثلاثاء 22/ أغسطس 2023، بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، في تمام الساعة 9:20 مساءً، بينما بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ومصر (القاهرة)، فستكون المباراة عند الساعة 8:20 مساءً.

ولكن بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر وتونس والمغرب، فستكون المباراة في تمام الساعة 7:20 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي

ستنقل مباراة النصر ضد شباب الأهلي الإماراتي، عبر مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية.

وتم تعين المعلق الرياضي  حماد العنزي الذي سيعلق على مباراة النصر السعودي أمام شباب الأهلي الإماراتي، في المباراة الفاصلة من منافسات دوري أبطال آسيا  2023.

تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي

صورة تجمع لاعبين النصر السعودي بالأسطورة كرستيانو رونالدو

وسيدخل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المباراة أمام منافسه شباب الأهلي، في دوري أبطال آسيا، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي، وليد عبد الله.

دفاع النصر: غيسلان كونان، عبد الإله العمري، علي العوجاني، سلطان الغنام.

خط الوسط: سيكو فوفانا، بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، تاليسكا (عبد الرحمن غريب).

مركز الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

وكان فريق النصر السعودي قد تلقى خسارتين متتاليتين في منافسات الدوري السعودي (روشن)، أمام الاتفاق والتعاون في الأسابيع الماضية.

على عكس شباب الأهلي الذي حقق الفوز النظيف في أولى مبارياته في الدوري الإماراتي الممتاز أمام عجمان بثلاثية نظيفة دون مقابل.

وبهذا متابعينا الكرام الكرام نكون قد قدمنا لكم عبر موقع نجوم مصرية تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي وموعد مباراة النصر ضد شباب الأهلي والقنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي ومعلق المباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد