تشكيلة النصر المتوقعة ضد استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا “كريستيانو رونالدو يقود خط الهجوم” 

يستعد نادي النصر السعودي بقيادة نجمه المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض المواجهة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي استقلال دوشنبه، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة القوية بين الفريقين مساء اليوم الإثنين الموافق الثاني من أكتوبر لعام 2023 وذلك عند التاسعة بتوقيت المملكة السعودية والعاصمة المصرية القاهرة، السابعة بالتوقيت العالمي “جرينتش”. 

صورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تدريبات الفريق-المصدر: صفحة نادي النصر الرسمية بتويتر

ومن المتوقع ألا يعتمد المدير الفني للنصر البرتغالي “كاسترو” خلال تلك المواجهة على التشكيلة المكونة من: 

حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

خط الدفاع: إيمريك لابورت، سلطان الغنام، علي لاجامي، محمد قاسم. 

خط الوسط: الخبيري، بروزوفيتش، فوفانا. 

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، تاليسكا، عبد الرحمن غريب. 

يذكر أن العالمي “النصر السعودي” يتواجد في صدارة جدول الترتيب للمجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد نادي استقلال دوشنبه الطاجيكي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة. 

ويسعى نادي النصر السعودي إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاثة من أجل الحفاظ على تصدره لجدول الترتيب، وتسهيل مشواره نحو التأهل إلى الدور المقبل من منافسات البطولة الآسيوية. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.