تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الطائي السبت 12 مارس 2022 في الدوري السعودي

يستعد الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة الراقي في المباراة الأولى له، عندما يواجه الطائي يوم السبت المقبل، في الجولة الـ24 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” في جدة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الطائي

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الطائي

 

يعيش النادي الأهلي موسمًا كارثيًا من البداية، حيث ودع الإمبراطور منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الشباب، من الدور ربع النهائي بهدفين لهدف، كما خسر في المباراة الماضية على يد الاتفاق بهدف دون رد، كل ذلك أدى في النهاية إلى إقالة المدرب الألباني بيسينك هاسي وتعيين روبرت سيبولدي بدلاً منه كمدربًا للفريق الأول.

 

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 23 جولة، بينما يحتل الضيف العنيد، الطائي، المركز العاشر في جدول الترتيب، وفي جعبته 26 نقطة، بعد أن لعب هو الآخر 23 مباراة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الطائي

 

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، فهد الحمد، على مجرشي

خط الوسط: فيليلب براداريتش، فرانك كوم، كارلوس إدواردو

في الهجوم: عبدالرحمن غريب، عمر السومة، هيثم عسيري

 

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي

 

تنطلق مباراة الأهلي وضيفه الطائي، مساء يوم السبت القادم والموافق 12 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الـ7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ8:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والقدس الشريف وبغداد ودمشق وبيروت، وفي الـ9:45 مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما ستبدأ في الـ6:45 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الطائي

 

وسوف تكون مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين النادي الأهلي وضيفه الطائي بالجولة الرابعة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متاح للمشاهدين على شاشة قناة SSC SPORT 1 ويقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء كلاً من: فهد الدريبي على القناة (SD) – سمير المعيرفي على القناة (HD).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد